"رويال منصورمراكش" تحتفي بالمطبخ المغربي الغني والمتنوّع

مع تجربة فطور رمضان في مراكش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2024
"رويال منصورمراكش" تحتفي بالمطبخ المغربي الغني والمتنوّع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مارس 2024 – الشهر الفضيل بات على الأبواب، وهو شهر العبادة والصيام لتطهير الروح وتنقية القلب والجسم، وشهر التشارك والعطاء ولقاء الأحبّاء، تحديدًا على مائدة الإفطار. تُتيح وجبة الإفطار في رمضان فرصة رائعة للصائمين لاكتشاف أطايب المطبخ المغربي. وهذه السنة، يتشرّف فندق رويال منصور مراكش بإحياء المأكولات التقليدية من مختلف المناطق في المغرب خلال الشهر الفضيل، ويعِد الضيوف كل أسبوع برحلة إلى عالم الأطايب تُسلّط الضوء على تنوّع المطبخ المغربي، على وقع الموسيقى المغربية التقليدية. فسواء كنتم من سكّان المدينة أو زوّارها خلال الشهر الفضيل، لا تفوّتوا تجربة الإفطار المميّزة في مطعم "لا غراند تابل ماروكان" La Grande Table Marocaine المغربي الشهير.

 رحلة مختلفة إلى عالم الأطايب تنتظر الضيوف كل أسبوع خلال الشهر الفضيل

يُشكّل مطعم "لا غراند تابل ماروكان" في فندق رويال منصور مراكش وجهة مميّزة تحتفي بالضيافة المغربية وفنّ الحياة. فكل أسبوع خلال الشهر الفضيل، يدعو المطعم المغربي الأفضل في مراكش الضيوف إلى اكتشاف مناطق مختلفة من المغرب على مأدبة الإفطار ، وتحديدًا مراكش والدار البيضاء ومدينة فاس وطنجة.

بالإضافة إلى المأكولات الرمضانية الكلاسيكية مثل حلوى الشباكية، وفطائر المسمن، وطاجن الخليع بالبيض، وفطائر البريوات الشهيرة، تصطحب قائمة الإفطار الضيوف في رحلة إلى مناطق مختلفة من المغرب مع أطباق تُجسّد تقاليد الطهي المميّزة في كل منطقة، مثل الطنجية بلحم البقر أو سمك قاروس البحر من مراكش، ورفيسة الدجاج من الدار البيضاء، وشوربة الخضار والدجاج المغربية من مدينة فاس، أو طاجن كرات السمك من طنجة. فقد أعدّ فريق الطهاة في فندق رويال منصور مراكش قوائم الإفطار الأسبوعية وفقًا لوصفات مغربية تقليدية تُتيح للضيوف اكتشاف أطايب المغرب.

تجربة الإفطار في مراكش وسط أجواء موسيقية تقليدية

يحتفي فندق رويال منصور مراكش بالشهر الفضيل مع عروض موسيقية مختلفة تُكمّل تجربة الإفطار المميّزة. خلال أوّل أسبوعَين من شهر رمضان، ستُطرب فرقة "جدور" الضيوف بأحلى الألحان الأندلسية. وفي الأسبوعَين الأخيرين، ستُعرّف الفرقة "التطوانية" الضيوف إلى الموسيقى المحلية في مدينة فاس ومدينة تطوان. وكي تكتمل التجربة الموسيقية المميّزة، ستحيي فرقة عربية-أندلسية الأمسيات الرمضانية في مراكش كل يوم جمعة وسبت وأحد في ردهة الفندق، بدءًا من الساعة 9:00 مساءً.

الأطايب الرمضانية متوفّرة للطلب أونلاين!

بالإضافة إلى الإفطار في مطعم  La Grande Table Marocaine"لا غراند تابل ماروكان"، أعدّ الطهاة في فندق رويال منصور مراكش أطيب الحلويات الرمضانية المتوفّرة للطلب أونلاين من متجر المأكولات، وتشمل حلوى الشباكية المحضّرة على طريقة رويال منصور مع زهر البرتقال والعسل الخالص، وحلوى سلّو اللذيذة، أو الفطائر والمعجّنات المغربية الشهيرة.

فلا تفوّتوا تجربة الإفطار المميّزة في مطعم "لا غراند تابل ماروكان" خلال الشهر الفضيل واستمتعوا بأحلى الأوقات برفقة الأحبّاء.

- انتهى -


للاستفسارات الإعلامية، الرجاء التواصل مع:

شركة Z7 Communications | علا زاكارا، مديرة العلاقات العامة | ola@z7communications.com

royalmansour@z7communications.com

نبذة عن فندق رويال منصور مراكش

فندق رويال منصور عبارة عن قصر فاخر يتغنّى بالعمارة المغربية التقليدية، ويتميّز بزخارف ونقوش أنجزها أكثر من 1500 فنّان محلي. يقع هذا الملاذ الهادئ على بُعد خطوات قليلة من المدينة القديمة، حيث يستقبل الضيوف في باحة بهيّة في الهواء الطلق. يشمل هذا الصرح حدائق غنّاء ممتدّة على مساحة تقارب الأربعة هكتارات (تمّ توسيعها لتشمل مطبخًا جميلًا في الحديقة، وستوديو الفنّانين Atelier d’Artiste، بالإضافة إلى فسحة خاصة وراقية لتناول الطعام)، بالإضافة إلى الروضة (المنازل المغربية التقليدية) المؤلّفة من عدّة طوابق بين الأزقّة الوردية. وجوهرة تاج الفندق المنتجع الصحي الذي يفترش مساحة 2500 متر مربّع، ويشمل مدخلًا أبيض مزخرفًا بأجمل النقشات، مع تصميم مستوحى من قفص العصفور يسمح بدخول أشعة الشمس، حيث ينتظر الضيوف قائمة شاملة من العلاجات لاستعادة العافية والشباب باستخدام أهمّ مستحضرات العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالميًا في مجال العناية بالبشرة.

سيُسرّ ذوّاقة الطعام بأربعة مطاعم استثنائية في الفندق، وقد تولّت الشيف هيلين داروز Hélène Darroze الحائزة على جوائز عديدة وثلاث نجوم ميشلان، إدارة اثنين منهما، وهما "لا غراند براسري" La Grande Brasserie و"لا غراند تابل ماروكان" La Grande Table Marocaine. أمّا المطعم الإيطالي الفاخر "سيسامو" Sesamo، فيرأسه الشيف ماسيميليانو ألاجمو Massimiliano Alajmo الحائز على ثلاث نجوم ميشلان (وهو أصغر شيف في العالم يحوز على ثلاث نجوم ميشلان).

أمّا الضيوف الذين ينشدون تجربة طعام فاخرة في الهواء الطلق، فما عليهم سوى التوجّه إلى مطعم "لو جاردين" Le Jardin لتذوّق مزيج من الأطباق الآسيوية والمتوسطية، تحت إشراف الشيف التنفيذي جيروم ڨيدو Jérôme Videau.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار