ريا أبي راشد بلمسات كلاسيكية ناعمة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
ريا أبي راشد بلمسات كلاسيكية ناعمة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تألقت ريا أبي راشد، كعادتها، بلمسات خاصة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، وخطفت الإعلامية الشهيرة الأنظار بأناقة لافتة اعتمدت فيها على اللون الأسود واللمسات الكلاسيكية.

اختارت ريا أبي راشد لإطلالتها فستاناً أسود بكسرات جانبية منحتها قوام مثالي، ونسقت ريا أبي راشد إطلالتها بعقد على شكل ثعبان تناسب مع تفاصيل إطلالتها كما اختارت الإعلامية الشهيرة لإطلالتها مكياج ميزه لون أحمر الشفاه القاتم.

ريا أبي راشد في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

أعاد الجمهور نشر صور ريا أبي راشد في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وأرفقوها بتعليقات عبرت عن إعجابهم بأناقة الإعلامية الشهيرة.

ريا أبي راشد في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وتألقت كثير من النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة من بينهم الفنانة دينا الشربيني التي ظهرت بإطلالة أنيقة اعتمدت فيها على فستان يمزج بين الجلد والشيفون بدرجة من درجات اللون البني، كما اختارت مكياج ناعم ناسب لون بشرتها ومنحها جاذبية خاصة، ونسقت إطلالتها مع مجموعة من الإكسسوارات التي زادت من جمال إطلالتها.

صور مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وشارك في المهرجان مجموعة من النجمات تألقن بأناقة لافتة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بينهن ياسمين صبري والتي استعرضت أناقتها أما الكاميرات، لتبرز تفاصيل الإطلالة التي منحتها لمسات جمالية خاصة معتمدة على فستان أسود لامع، بكتف منسدل منحها لمسات انسيابية خاصة وكتف آخر من الشيفون ونسقته مع  تسريحة ذيل الحصان بفارق في منتصف شعرها، وإكسسوارات زادت من أناقة إطلالتها.

كما تألقت هاندا أرتشيل، النجمة التركية، بفستان من الشيفون تزينه النقوش الذهبية ونسقته مع إكسسوارت ناعمة وتسريحة شعر مرفوع.

أما الفنانة المصرية  أمينة خليل فظهرت بفستان أسود  كما تألقت نور الغندور  بفستان منحها لمسات على طريقة الأميرات، اختارت له تسريحة شعر بلمسات طبيعية وكذلك شيرين رضا  التي اختارت فستان أسود منفوش من أسفل.

فيما ظهرت بعض النجمات بإطلالات غريبة من بينهن مريم أوزرلي والتي ظهرت بإطلالة اعتمدت فيها على غطاء رأس وفستان حمالات، كما تألقت نجمات أخريات بفساتين ساحرة.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

انطلقت فعاليات المهرجان، اليوم الخميس، وتتضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي مجموعة من الأفلام والأحداث والبرامج التي استهدفت من خلالها إدارة المهرجان تسليط الضوء على إنجازات المملكة في السينما.

 برنامج الأفلام قيد الإنجاز، واحد من بين أهم برامج مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث يعتمد البرنامج على 6 أفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج من صناع الأفلام المستقلين مختلف فئاتهم الموزعين والمنتجين والممولين ومبرمجي المهرجان وتنافس الأفلام على عدة جوائز منها  جائزة سوق البحر الأحمر لما بعد الإنتاج بقيمة 30 ألف دولار، فضلاً عن جائزة لجنة التحكيم وقيمتها 10 آلاف دولار.

فعاليا مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدورة الثالثة

مدير البرنامج السينمائي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، كليم أفتاي يقول عن التحديات التي واجهت القائمين على المهرجان قائلاً: "أسعدنا العدد الكبير للأعمال المقدمة لمسابقة الأفلام القصيرة من صناع الأفلام عبر قارّتي آسيا وأفريقيا، ولا يسعني إخفاء التحدّي الذي واجهنا في تحديد وانتقاء 14 فيلماً من بين مجموعة ضخمة من الأفلام، رأينا من خلالها أن أصحابها يرتقون إلى قمّة مخرجي الجيل القادم. ونتشوّق للترحيب بهم في جدة لعرض أعمالهم وضمّهم إلى مجتمع صناعة السينما العالمي عبر دورة هذا العام". 

فيما يوضح الرئيس التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي، محمد التركي أن المواهب الشبابية على رأس أولويات إدارة المهرجان  قائلاً: "البرنامج  مكرّس لصنّاع الأفلام الحالمين الذي يطمحون لتشكيل مستقبل السينما السعودية".

من جانبه كشف مدير برنامج سينما السعودية الجديدة بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المزيد من التفاصيل  بشأن برامج مهرجان البحر الأحمر السينمائي قائلاً: "نسعى في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي إلى تمثيل السينما السعودية وأن نشهد على تطورها وتألقها مع كل دورة من المهرجان، ومن هنا جاء برنامج سينما السعودية الجديدة الذي يتطلّع لعرض قصص متنوّعة وملهمة تتسم الإبداع والابتكار من جميع أنحاء المملكة لتشكيلة من المواهب السعوديّة الجديدة الصاعدة".

يذكر أن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر في جدة. بمشاركة نخبة من النجوم العالميين والعرب  إلى جانب مجموعة من البرامج السينمائية الدسمة منها برنامج سينما السعودية وهو البرنامج الذي تحاول من خلاله إدارة المهرجان لتسليط الضوء والاحتفاء بجميع الإنجازات التي حققتها صناعة الأفلام في السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار