ريا أبي راشد تخطف القلوب بإطلالة ساحرة ليلة رأس السنة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 يناير 2021
ريا أبي راشد تخطف القلوب بإطلالة ساحرة ليلة رأس السنة

خطفت الإعلامية ريا أبي راشد الأنظار بإطلالة أنيقة استعدت بها للاحتفال بليلة رأس السنة، ونشرت في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، صورة تفاعل معها متابعيها لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

 وارتدت ريا أبي راشد فستان ذهبيلامع، يعتمد على خطوط مضلعة، مرتدية حذاء بكعب عال، واعتمدت تسريحة شعر ويفي ومكياج هادئ ناسب ملاحها ومنحها طلة ساحرة.

ريا أبي راشد

ريا أبي راشد وابنتها

تخطف الإعلامية ريا أبي راشد الأنظار بشكل دائم في إطلالاتها، إلا أنها تثير الجدل بتعمد إخفاء وجهها، ومن بين إطلالتها مع ابنتها  فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي فستان زفافها مرة أخرى، إلا أن هذه المرة كان في داخله ابنتها، وتضمن الفيديو لقطات طريفة بينهما، وكتبت ريا أبي راشد على الفيديو: "مين قال ما فيكن تلبسوا فستان عرسكن وقت ما بدكن؟".

ريا أبي راشد وزوجها

تشارك ريا أبي راشد متابعيها بلقطات طريفة مع زوجها، وخلال الأيام الماضية، نشرت ريا أبي راشد فيديو طريف مع زوجها ظهرت فيه وهي تلقي بمجموعة من الكور في وعاء زجاجي يبعد عنها قرابة مترين، لتدهش الجمهور بقدرتها على إلاء الكور بشكل صحيح داخل هذا الوعاء الزجاجي، إلا أن نهاية الفيديو تكشف حيلة الإعلامية الشهيرة وزوجها ليبدو الفيديو بهذه الطريقة، حيث يظهر الزوج وهو يجلس على الطاولة ويضع الكور بيده.

وكانت الإعلامية ريا أبي راشد  قد احتفلت  بعيد زواجها التاسع مع زوجها في نفس مكان لقائهما الأول، في روما، ونشرت صور في حسابها الشخصي على إنستقرام غازلت فيها زوجها.

وأطلت الإعلامية ريا أبي راشد بإطلالة رائعة وارتدت فستان أبيض منقط بالأسود، وظهرت وهي تضحك في ظل ثبات انفعالات زوجها، والذي أوضحت أنه يكره التظاهر بانفعالات في الصور التي تُلتقط له.

وعلقت ريا أبي راشد على صورها مع زوجها قائلة: "يكره زوجي التظاهر بالصور، ويقوم بالتصوير من أجلي، ودائما ما ينتهي هذا بالضحك.. أنا محظوظة بما يكفي لأكون في زواج مبني على حب والدعم من كل منا للآخر، أتمنى ذلك من كل قلبي للجميع، أحبك يا حبيبي خاصة في طريقتك ظهورك الغاضبة في الصور".

ريا أبي راشد انستقرام

تخطف ريا أبي راشد الأنظار دائماً بإطلالات ناعمة تبهر متابعيها، وهناك العديد من الإطلالات التي خطفت بها قلوب محبيها خلال الآونة الأخيرة،  فبينها ظهرت في فعاليات مهرجان البندقية السينمائي في فينيسيا، حيث نشرت صور في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام ظهرت فيها مرتدية مجموعة من الفساتين التي أبرزت جمالها، تألقت الإعلامية الشهيرة في مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم في مصر خلال الأسابيع الماضية، حيث ظهرت بأكثر من إطلالة خطفت بهم قلوب عشاقها.

كما خطفت الإعلامية الشهيرة القلوب بإطلالات ساحرة في مهرجان القاهرة السينمائي، والذي قدمت فيه حفل الافتتاح بإطلالة مميزة لفتت الأنظار إليها.

رجيم ريا أبي راشد

خطفت ريا أبي راشد الأنظار مؤخراً بظهورها بفقدان ملحوظ في الوزن، وكشفت في فيديو نشرته في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، أسرار فقدانها للوزن وحصولها على قوام رشيق في 4 أشهر فقط.

وقالت ريا أبي راشد في الفيديو إن هناك 4 خطوات نجحت من خلالهما في الوصول إلى وزن مثالي وهما: التوقف عن تناول السكر والغلوتين، والحليب البقري، شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً، تناول 3 وجبات يومياً إلى جانب وجبتين خفيفتين شرط أن تكون الوجبات قليلة الكربوهيدرات، كثيرة البروتين وبها دهون صحية.

وأضافت ريا أنها اتبعت نظام رياضي لمدة 3 أيام في الأسبوع عن طريق إتباع رياضة الهيت في المنزل، لمدة ساعة في اليوم الواحد.

 وتابعت: "كان كتير مهم بالنسبالي أحضر أكلي بنفسي خاصة إذا جاء على بالي حلويات خالية من السكر.. ما كنت متخيلة، بس صرت كثير بحب كل أنواع الخضروات".

طول ريا أبي راشد

تتمتع ريا أبي راشد بقوام رشيق يتناب مع طولها، إلا أنها فاجئت جمهورها بزيادة في وزنها غيرت من ملامحها، ولكن الزيادة في الوزن لم تستمر طويلاً مع ريا أبي راشد حيث أنها تحدت الوزن الزائد ونجحت في الوصول إلى قوام مثالي.

ونجحت ريا أبي راشد خلال فترة انتشار كورنا والتزام المنزل في لفت الأنظار إليها خاصة بعد أن شوقت جمهورها لمعرفة الطريقة التي ساعدتها في ذلك معلقة: "أخيراً رجع هالجينز على قياسي، الموضوع بسيط.. بس أخد ٤ سنين وشهور من العزل المنزلي، بتحبوا تعرفوا معلومات أكتر عن النظام  يلي مشيت عليه؟".