ريا أبي راشد تتفاعل مع شاروخان في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
ريا أبي راشد تتفاعل مع شاروخان في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

رحبت الإعلامية العربية ريا أبي راشد بنجم بوليوود الأول شاروخان والذي حضر مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية وعبرت عن سعادتها بعد لقائها معه.

ونشرت ريا أبي راشد مقطع فيديو على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وظهرت فيه مع شاروخان النجم العالمي وعلقت على مقطع الفيديو وقالت:"نورت يا سوبر ستار"، وبادلها شاروخان بالرد خلال التعليقات وقال: أنا مبسوط للغاية بمشاركتي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي".

شاروخان يؤدي مناسك العمرة

جدير بالذكر، أن الفنان شاروخان أدى مناسك العمرة بعد أن انتهى من تصوير فيلمه الجديد "دنكي" والذي كانت آخر لقطات فيه على أرض المملكة العربية السعودية، لذا حرص الفنان على زيارة بيت الله الحرام أثناء تواجده في المملكة.

ونشر شاروخان صورته على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وظهر فيه بلبس الإحرام وتداول نشطاء التواصل صورته أثناء تأدية مناسك العمرة، كذلك نشر شاروخ مقطع فيديو لنفسه وقدم الشكر من خلاله لوزير الثقافة في المملكة العربية السعودية والذي ساعده على اكتشاف الأماكن الصحراوية الخلابة، كذلك شكره على كرم الضيافة.

وعلق شاروخان على مقطع الفيديو وقال: "شكر كبير جدًا لوزارة الثقافة السعودية العربية، والفريق وكل من جعل جدول التصوير هذا لـ دنكي ، من إخراج راجكومار هيراني ، ويعرض في ديسمبر 2023".

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

بدأ مهرجان البحر الأحمر السينمائي في فعالياته وضم عدد كبير من الفنانين المحليين والعالميين ومن أهمهم المنتج والممثل الهندي شاروخان حيث كرمه المهرجان نظراً لما قدمه للسينما وإسهاماته الكبيرة والمميزة في مجال صناعة الأفلام.

ومن المقرر أن يقدم مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية  ما يقرب من 131 يتضمن أفلاماً روائية قصيرة وطويلة من بينهم 61 فيلماً تم إنتاجه خارج المناطق العربية وقدمت ب41 لغة.

وخلال حفل الافتتاح عرض الفيلم الهندي What’s Love Got to Do With It، وهو من إخراج شيكار كابور، وتدور أحداث الفيلم حول إطار رومانسي بين سيدة بريطانية وقعت في حب رجل باكستاني.

وسوف تشهد فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر عرض أولاً للفيلم العالمي "الخلاط +" والفيلم من إخراج فهد العماري، كذلك عرض فيلم "ع مفرق طريق" من إخراج لارا سابا وهي من أهم المهرجين ونالت جائزة العرض العالمي الأول عن فيلمها، وأخيراً يعرض فيلم "جنيات إنشرين"، للمخرج مارتن ماكدونا الحائز على جائزة الأوسكار.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار