ريهام سعيد تفسخ عقدها مع قناة الشمس من جديد: حزينة على الفراق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
ريهام سعيد تفسخ عقدها مع قناة الشمس من جديد: حزينة على الفراق

أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، عن فسخ تعاقدها مع قناة الشمس مرة أخرى، موضحة أن السبب هذه المرة يرجع إلى وعكة صحية، وأن انتهاء التعاقد يأتي بعد نجاح كبير حققته بتعاونها مع القناة.

ريهام سعيد تنسحب 

وانسحبت ريهام سعيد من العمل بقناة الشمس مؤخراً، مؤكدة أنها حزينة على الفراق، مع ذكر النجاح الهائل الذي حققته بنحو مليار مشاهدة للفيديوهات التي تخصها فقط، بحسب ما صرحت في منشور عبر حسابها على إنستغرام.

وكتبت ريهام سعيد في منشور انسحابها من قناة الشمس: "للأسف الشديد لظروفي الصحية انسحبت وفسخت عقدي مع قناة الشمس بعد تحقيق نجاح غير مسبوق مليار مشاهده في سنة و ٢ ونص مليون متابع علي صفحة القناة بتمني لهم التوفيق والنجاح بإذن الله. ورسالة لكل العاملين بالقناة بشكركم على إن أنا اتعرفت على ناس جميلة من أول الكير سرفس لغاية الأستاذة سميرة الدغيدي".

تابعت ريهام سعيد: "النجاح ده مكنش ينفع يتحقق من غير الأستاذ أحمد الدغيدي، الأستاذ ياسر شكر، الأستاذ مدني، الأستاذ أمير عرابي، الأستاذ عز الاطروشي .الأستاذ محمد الألفي. وجميع المصورين. وكل العاملين بالقناة. زملائي مع حفظ الألقاب كابتن مجدي وميار الببلاوي، هبه السيسي ومروة بعد المنعم، سعد الصغير، غالية غيرهم كتير هتوحشوني جداً كابتن مجدي بالذات".

أكملت ريهام سعيد في رسالتها: "كما أتوجه بالشكر لسبونسور البرنامج الدكتور هشام عبد الستار لدعمه الرهيب للبرنامج. حزينة جداً على الفراق ولكن ربنا دائما بيعمل الخير. هتوحشوني جداٍ".

ريهام سعيد تفسخ عقدها مع قناة الشمس من جديد: حزينة على الفراق

الجمهور يتفاعل

تفاعل الجمهور مع منشور ريهام سعيد الذي أعلنت فيه انسحابها من القناة المصرية، وانقسمت الآراء بين من عبروا عن حزنهم لهذا الخبر خاصة وأن ريهام كانت قد انسحبت قبل أسابيع ثم عادت مرة أخرى، وبين من أكدوا أن البرنامج لم يكن موفقاً.

وقال البعض: "البرنامج كان هابط جداً وفاشل للأسف مفهوش مواضيع قوية زي أيام ما كنتي، ع النهار والمحور... الحلقات التافهة هي ال كانت بتطلع تريند هو ده اللي جايب المشاهدات مش أكتر.. أنتي انسحبتي من البرنامج بعد كلامك عن بيومي فؤاد"، فيما اختلفت أخرى قائلة: "جاية تمشي بعد ما حبيناكى على كلامك وموقف على فلسطين ربنا يرزقك الخير مكان ما تروحي أكيد ربنا بيختار لينا الخير بس احنا لسه مش عارفين وبنستعجل".

وأضاف آخرون: "أحسن أنك سيبتيها دي قناة تحت السلم اي ضيف بيدفع علشان يظهر فيها وانتي تاريخك أكبر من كدا بكتير"، "صراحة البرنامج لمع وذاع سيتو عربيا مع قناة النهار ولكن انتي بالاستقالة في كل محطة بضر بنفسك والبرنامج احنا حابين البرنامج يبقى مستمر وترجع الحلقات القديمة مثل زمان وحلقات الجن والقرى لي تتحرق والمواضيع الشائكة بالتوفيق لكي نتمنى الرجوع إلى الشاشة في أقرب وقت".

ريهام سعيد وقناة الشمس

في أواخر سبتمبر الماضي، أوضحت ريهام سعيد أنها لن تظهر مجدداً، في برنامجها صبايا الشمس المعروض على قناة الشمس مستخدمة كلمة "أنسحب" التي اعتبرها البعض بذرة خلاف بينها وبين إدارة القناة، على الرغم من تأكيدها على فكرة الانسحاب الودي وعلاقتها الطيبة مع القناة.

وكتبت ريهام سعيد: "أنا أعلن انسحابي من قناة الشمس لظروف شخصية وعايزة أقول إني اشتغلت مع أكتر ناس محترمة في الدنيا.. وأتمنى التوفيق للجميع".

وبعد مرور نحو ست ساعات فقط على مشاركة المنشور الذي أعلنت فيه ريهام سعيد انسحابها من قناة الشمس، تراجعت عن الفكرة لتؤكد عودتها للقناة من جديد، مع الحديث عن استمرارية عقدها مع القناة، وكتبت موضحة: "واضح إن عقدي مع الشمس أبدي ومش اختياري، لايف بكرة الصبح إن شاء الله للتوضيح، وبشكر كل الناس اللي كلمتني تسأل عليا وبشكر تقديركم لنجاحي في قناة الشمس وتشجيعي على الاستمرار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار