ريهام سعيد تعود لإثارة الجدل من جديد بعد عام من اعتزالها

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يوليو 2022
ريهام سعيد تعود لإثارة الجدل من جديد بعد عام من اعتزالها

بعد مرور عام كامل أو أكثر قليلًا، على قرار اعتزالها، عادت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، لعادتها السابقة في إثارة الجدل، بعد قرار اتخذته مؤخرًا وأثار تساؤلات المتابعين.

حيث فاجأت الإعلامية ريهام سعيد، جمهورها بقرار عودتها إلى الإعلام مرة أخرى، بعدما كانت قد أعلنت اعتزالها منذ قرابة العام.

ريهام سعيد تعدل عن الاعتزال:

ريهام سعيد كتبت عبر منشور لها في حسابها الرسمي على فيسبوك: «بعد تفكير عميق وبعد مرور سنة كاملة من قرار الاعتزال، أعلن عودتي للإعلام بإذن الله، وما توفيقي إلا بالله أرجو الدعاء».

وقد أثار إعلان ريهام سعيد الكثير من الجدل، فقد اعتبر بعض نشطاء السوشيال ميديا أن ذلك كان متوقعاً، كونها تبحث دائماً على "الترند"، فيما رحب آخرون بعودتها.

كما أثارت الإعلامية المصرية، مؤخرا، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد منشور عبر صفحتها، أعلنت فيه أنها ستبتعد عن السوشيال ميديا بسبب شعورها "أنها ستموت قريبا".

اعتزال ريهام سعيد:

كانت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد، قد أعلنت في وقتٍ سابق من العام الماضي، اعتزال الإعلام كمقدمة برامج، وعللت الأمر بأن لديها رغبة في التركيز بشكل أكثر في عملها بالفن كممثلة.

وتابعت ريهام سعيد في منشور عبر حسابها الرسمي على إنستجرام حينها: «فكرت كتير قبل ما أكتب البوست ده. أنا اعتزلت التمثيل سنة ٢٠١٥ لأني حسيت إن صاحب بالين كداب وإن التمثيل مأثر على مسيرة الخير اللي ابتديتها من سنين طويلة عشان الوقت والمجهود اللي بعمله، لكن عشقي للتمثيل اللي هو دراستي ومهنتي الأولي قبل الإعلام رجعت أمثل تاني وأنا لسه في نظر المخرجين والمنتجين مذيعة عايزة تمثل».

إيقاف وأحكام ضد ريهام سعيد:

المذيعة المصرية كانت أعلنت في يوليو 2021، اعتزال الإعلام كمقدمة برامج والتركيز خلال المرحلة القادمة على أعمالها الفنية كممثلة، وذلك بعدما تعرضت لمشكلات كثيرة بسبب برامجها، وصدرت أحكام قضائية عديدة ضدها بعد أن تم إيقاف برنامجها "صبايا الخير" أكثر من مرة.

أتى ذلك، بعد أن لاقت نهاية العام الماضي غضبا كبيرا، بسبب حلقة من "صبايا الخير" بعد توقف دام عامين، تطرقت إلى "صيد الحيوانات" وتضمنت ضرب وتعذيب ثعلب صغير مكبل.

وسبق أن أوقف برنامجها لمدة عام في أغسطس 2019، بعد تهكمها على أصحاب السمنة والأوزان الزائدة.

كما صدر حكم قبل 3 أعوام ضدها في قضية التحريض على اختطاف أطفال، خلال عرض حلقة من برنامجها عن الظاهرة قام معدو البرنامج خلالها بالاتفاق مع آخرين على خطف أطفال.

وقبلها بعامين قضت محكمة جنح الجيزة، بحبس الإعلامية 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامها بالسب والقذف في حق ما عرف إعلاميا في مصر بـ"فتاة المول".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار