ريهام سعيد: عيني بقت شبه الصينيين وأتناول سكر بشراهة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
ريهام سعيد: عيني بقت شبه الصينيين وأتناول سكر بشراهة

أوضحت الإعلامية ريهام سعيد  أسباب اعتزلها العمل الإعلامي وتقديمها لبرنامج "صبايا الخير" بعد 20 عامًا من ظهوره.

ريهام سعيد تتحدث عن أسباب اعتزالها

وأكدت ريهام سعيد قائلة: "أنه قرار صعب دون شك عليها، وشعرت بسببه مثل السمك الذي يخرج من المياه، وهناك أمر مهم قد نقص في حياتي".

وأضافت ريهام سعيد في فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"بالتأكيد أشعر براحة حاليًا كبيرة جدًا، قربت من ربنا أكتر خلال الفترة الأخيرة، وأصبح لدي الوقت للصلاة والعبادات، وهي نعمة كبيرة".

ريهام سعيد تكشف استمرار زيادة وزنها وتغيير ملامحها

وعن فيروس كورونا تحدثت ريهام موضحة: «اطمنوا كنت عاملة فيها هبلة واني هدخل المرض في جسمي، وهو اعتقاد خاطيء، مشكلتي لم تكن في كورونا، ولكن الرئة كان وضعها صعب وكاد يصل لدرجة التليف".

وتابعت:"لو وريتكم أنا بقيت عاملة ازاي هتعزلو، مليش نفس أعمل رجيم، كنت محرومة من الأكل، أكلت أمبارح 2 تورتة، وهو أمر ليس سليم لأنني مريضة سكر، وأتناول أدوية بسببه كنت 69 كيلو وأنا حاليًا 77 كيلو، لسه الرئة عندي مختش لغاية دلوقتي، وبطني هتكبر اكتر للأسف بسبب اني مستمرة في الكورتيزون، مفيش ممثلة بكرش، بتخن وبتضخّم، وعيني بقت شبه الصينيين".

ريهام سعيد تعلن إصابتها بفيروس كورونا

وسبق أن كشفت ريهام سعيد عن تعرضها لأزمة صحية جديدة، وأعلنت إصابتها بفيروسكورونا منذ ثلاثة اسابيع، وأكدت أنها محجوزة داخل المستشفى بعدما تسبب الفيروس في أضرار بالرئة، وأشارت إلى أن معاناتها من "مرض مميت" دفعتها لمحاسبة نفسها على أخطاء الماضي.

وكتبت ريهام سعيد: "بقالي أسبوعين بعاني من كورونا والحمد لله الرئة أتاثرت واتحجزت في المستشفى من شوية إحساس غريب وانت عندك حاجة مميتة بتراجع نفسك كتير وتحاسب نفسك كتير أكيد غلطت لكن عمري ما قصدت كان دائما الغرض نفع الغير وإظهار الحقيقة".


وأضافت: "شكرا يا رب على حبك ليه وشكرا على ابتلاءاتك الكتير اللي بتدل على اهتمامك بيا إذا كانت دي النهاية يا رب أحسن خاتمتي وأحسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم يا رب أنت الوحيد اللي عارف أنا عملت ايه وكانت نيتي دائما أيه.. استحملت وصبرت على افترا وظلم كتير".

وتابعت: "يا رب اغفر لي وسامحني و خلي بالك من أولادي اذا كان ده اختبار من اختباراتك ولسه في العمر بقية يا رب أشفيني وأقف جنبي وسهل عليا محنتي أنا راضيه بأي شىء".

ريهام سعيد تطلب الدعاء وتعتذر

واختتمت: "نصيحة لكل واحد بيهاجم مشهور أو ناجح انت بتاخد ذنب رهيب انتوا بتاخذوا من اعصابنا و صحتنا وكله على باطل خلوا بالكوا الأذية دي وحشة اوي وهاتقعد للك في أعز ما عندك أرجو الدعاء بالخير ليه أي كان هو أيه، اسمحوا لي اني اعتذر لكل فريق العمل السيده زينب و المنتج ممدوح شاهين و الاستاذ المخرج محمد النقلي علي العطله الي اتسببت فيها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار