نبوءة ليلى عبد اللطيف تتحقق مع ريهام سعيد: أخطاء عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
نبوءة ليلى عبد اللطيف تتحقق مع ريهام سعيد: أخطاء عمليات التجميل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لخبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف، ضمن توقعاتها للعام 2024، والذي تحدثت فيه عن وقوع أخطاء تجميلية وفضائح تطال عدداً من أطباء التجميل، بالتزامن مع أزمة الإعلامية المصرية ريهام سعيد التي كشفت تشوه وجهها إثر خطأ طبي.

توقعات ليلى عبد اللطيف وعلاقة ريهام سعيد

ظهرت ليلى عبد اللطيف في الفيديو المقتطع من حلقتها مع الإعلامي نيشان، والتي توقعت فيها الكثير من التوقعات في مختلف المجالات خلال عام 2024، وكان من ضمن هذه التوقعات التي لفتت الأنظار مؤخراً، نبوءة حول وقوع أخطاء وفضائح لعدد من أطباء التجميل في العالم وخاصة لبنان.

وقالت ليلى عبد اللطيف إن أزمات عيادات التجميل ستعود إلى الواجهة من جديد بشكل عالمي، لافتة إلى أن الفضائح ستنال من أطباء التجميل "المزيفين"، وستُغلق أبواب بعض العيادات والمستشفيات المتخصصة في هذا المجال بالشمع الأحمر، والسبب يعود لشهادات ورخص مزورة.

أكملت خبيرة الفلك اللبنانية أن هناك مشاكل طبية ستحدث بسبب علاجات وحقن خاطئة، ستؤدي إلى نتائج كارثية في وجوه البعض، وأضافت "كل هذا سيحدث في العالم خصوصاً في لبنان وبعض الدول العربية"

شاهدوا الفيديو

تفاعل مع ليلى عبد اللطيف وريهام سعيد

أثار فيديو ليلى عبد اللطيف تفاعلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، وتصدرت بسببه ترند محرك البحث غوغل، للمرة الثانية في مدة قصيرة، بعد تحقق نبوءتها حول انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وربط النشطاء بين توقعاتها وبين أزمة الإعلامية ريهام سعيد.

وخرجت ريهام سعيد قبل أيام قليلة تشتكي تشوه وجهها نتيجة خطأ طبي أجراه طبيب التجميل اللبناني الشهير نادر صعب قبل أشهر، مستعرضة الندبات والجروح الغائرة التي أفسدت ملامحها، كما استعرضت رسائل فيديو مصورة لوجهها من غرفة العمليات، كان الطبيب قد أرسلها لها بعد الجراحة.

وتصاعدت الأزمة بين الطرفين إذ هدد كلاهما باللجوء إلى القضاء لضمان حقه، خاصة مع النفي المستمر من جهة نادر صعب لحدوث أي خطأ طبي أثناء العملية، واستشهاده بفيديوهات مصورة من داخل عيادته، ظهرت فيها ريهام سعيد بدون مكياج وبملامح ليست بعيدة عن ملامحها الحالية.

وتواصل ريهام سعيد استعراض أدلتها بدورها، مؤكدة أنها ستظل تسعى وراء حقها حتى تحصل عليه في النهاية، وسط إصرار كبير على تعرضها للتشويه بسبب خطأ نادر صعب، الذي من ناحيته رد مجدداً على هذه الاتهامات موضحاً أن الإعلامية المصرية تلاحقه بالفضائح بسبب عدم قدرتها على سداد باقي ثمن العملية التي ينكر تماماً وقوع أي أخطاء طبية بها.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

تثير ليلى عبد اللطيف الجدل منذ بدء عام 2024، حيث صرحت بمجموعة من التنبؤات التي تحقق بعضها، ومنها انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كما توقعت، حيث كانت قد قالت في تصريحات ضمن نفس البرنامج مع نيشان، إن النجمة المصرية ستمر بأزمة عاطفية تنفصل على إثرها عن زوجها.

بعد أيام من توقعاتها، شاركت ياسمين عبد العزيز الفيديو عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت ساخرة "بلاش أنت يا ليلى لأني بخاف منك" بينما استشهد أحمد العوضي بنص حديث تكذيب المنجمين، قبل أن يعلن الثنائي انفصالهما بعد أيام قليلة من هذا المنشور.

لم تكن توقعات ليلى عبد اللطيف لياسمين عبد العزيز هي الوحيدة التي وقعت هذا العام، ولكنها توقعت أيضاً حدوث زلازل في بعض الدول وهو ما حدث بالفعل -كما يحدث باستمرار- في اليابان، فضلاً عن إعلان اكتشاف بعض علاجات السرطان وهو ما تصادف مع توقعاتها، غير أن البعض أكد أن هذه أمور بديهية تحدث كل يوم ولا تحتاج إلى تنبؤات وتوقعات مسبقة، فضلاً عن إعلان علاجات السرطان منذ فترة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار