ريم البارودي نادمة على الصلح مع ريهام سعيد: غدرت بيا (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
ريم البارودي نادمة على الصلح مع ريهام سعيد: غدرت بيا (فيديو)

شنت الفنانة ريم البارودي، هجوماً جديداً على الإعلامية ريهام سعيد، على الرغم من إعلان الصلح بينهما وانتهاء الأزمات التي وصلت إلى خلافات قانونية وقضايا، إلا أن ريم البارودي تراجعن عن الصلح وأكدت أن القضايا منظورة منذ 4 سنوات.

ريم البارودي تتراجع عن الصلح مع ريهام سعيد

واعترفت ريم البارودي خلال لقاء لها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة، بخطئها للصلح مع ريهام سعيد قائلة: "لا يمكن أن يكون هناك كره وعداوة ثم تتحول إلى محبة، المحبة لا تأتي بعد الكره أبدًا"، مشيرة إلى أنها أخطأت حين استقبلتها في عزاء والدها.

واتهمت ريم البارودي، الإعلامية ريهام سعيد، أن حضورها عزاء والدها كان من أجل التقاط الصور لهذا الموقف فقط والبحث عن الترند، قائلة: "جت تطبطب عليا قدام الكاميرات علشان عزاء والد ريم البارودي ترند".

وأوضحت أنها لم تحمل سوء النية في تلك اللحظة خاصة أنها كانت تمر بأزمة ولحظة صعبة بفقدان والدها، مشيرة إلى أن من يتعرض لهذا الموقف لا يفكر في أن الشخص الموجود أمامه عرضه للأذى وينسى ما حدث، قائلة: "وكانت دي غلطتي".

وروت ريم البارودي تفاصيل ظهورها في حلقة مع الإعلامية ريهام سعيد للإعلان عن إنهاء الخلافات بينهما، مشيرة إلى أنها بادرت بمد يدها لريهام سعيد لإنهاء الخلاف حين حضرت العزاء.

وتابعت قائلة: "فتحت لها حضني وجاملتها بربع أجري وعملت الحوار بناء على طلبها"، موضحة أن التصوير تم في منزلها بعد أن طلبت منها ريهام سعيد تصوير حلقة عن عودة الصداقة بينهما، وقالت: "لكن الحلقة طلعت مفهاش أي صداقة".

ريم البارودي في برنامج العرافة رمضان 2024

وعبرت ريم البارودي عن شعورها بالضيق بسبب الطريقة التي عرضت بها الحلقة، وبرومو الحلقة الذي أظهرها كأنها تتاجر بوفاة والدها، قائلة: "طلعتني بعيط وورايا موسيقى خلف الأسوار"، مشيرة إلى أن الخطأ كان منها لأنها سامحتها.

ريم البارودي تتهم ريهام سعيد بالغدر بها

وحول تفاصيل المشهد الذي ظهرت فيه تدخن خلال تصوير الحلقة مع ريهام سعيد، أكدت ريم البارودي أنها لم تكن تعلم أنه يتم تصويرها، وأنها تعلم جيداً أنه ممنوع الظهور على الهواء أثناء التدخين قائلة: "أنا أتغدر بيا".

ولفتت إلى أن هذه اللقطة كانت في الكواليس أثناء إيقاف التصوير بسبب غضبها، مشيرة إلى أن ريهام سعيد أخبرتها أنه سيتم حذف هذا الجزء في المونتاج، وبعد أن هدأت قليلاً عاد استكمال تصوير الحلقة.

ولفتت إلى أن ريهام سعيد تشاجرت مع الكاميرا مان ولم يكن هناك مخرج للحلقة، قائلة: "ودي أول مرة اشوفها في حياتي"، مشيرة إلى أنه مع بدء التصوير وجدت نفسها متهمة وعادت للحديث في مواضيع قديمة واتهمتها بالتعدي عليها لفظياً، قائلة: "كانت بتتهرب مني وتقول الله أعلم كل ما اقولها حاجة".

وأضافت أن ريهام سعيد طلبت منها تصوير مشهد وهي تلقيها في البسين دليلاً على عودة الروح بينهما، مؤكدة أنها لم تطلب إعادة تصوير الحلقة وفوجئت بنشر صور بمجرد الانتهاء من التصوير.

قصة الخلاف والصلح بين ريهام سعيد وريم البارودي

يذكر أن ريم البارودي أعلنت في شهر مارس العام الماضي التنازل عن كافة القضايا المرفوعة ضد ريهام سعيد رغبة منها في عدم استمرار الصراع بينهما وفتح صفحة جديدة معاً.

وفي المقابل أكدت ريهام سعيد أنها لا تسعى وراء الأزمات، قائلة: "أنا مش بتاعة مشاكل، واللي يقول غير كدا يضرني في رزقي ويضر أولادي".

وتحدثت ريهام سعيد عن قصة اتهامها ريم البارودي بالسباب، مشيرة إلى أن القضية مستندة إلى تسجيل صوتي، ونفت أن يكون هناك غيرة أو عداوة بينها وبين ريم البارودي.

ووصفت ريهام سعيد، الفنانة ريم البارودي بأنها مهوسة بها خاصة بعد أن حاولت تقديم برنامج على قناة النهار ووضع نفسها في نفس القالب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار