فجر السعيد: صوت فيروز عادي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
فجر السعيد: صوت فيروز عادي

كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عن رأيها في صوت الفنانة اللبنانية فيروز صاحبة ألقاب عصفور الشرق والصوت الملائكي وصوت الأوطان، لافتة إلى أنها تمتلك صوتاً عادياً.

فجر السعيد عن فيروز

وحلت فجر السعيد ضيفة على الإعلامي اللبناني رودولف هلال في برنامجه المجهول، وتناقشت معه حول رأيها في عدد من مطربي الوطن العربي، كان أبرزهم السيدة فيروز.

وقال رودولف هلال موجها كلامه إلى فجر السعيد وطالبا رأيها: "فيروز الحنجرة النادرة اللي ما انخلق مثلها"، لترد الإعلامية الكويتية: "احتمال ممكن أحد يقول هالرأي بس مو رأيي أكيد".

وأضافت فجر السعيد عن صوت فيرو: "لا رأيي يعني حلوة فيروز صوتها حلو بس عادي في نفسه كتير، وبالمقارنة طبعا أم كلثوم أهم من فيروز طبعا وبلا نقاش".

وخلال اللقاء أكدت فجر السعيد أن حنجرة النجم وديع الصافي لم يخلق مثلها، مشيرة إلى أن أداءه الرائع قد يغني عن سماع الموسيقى حتى، بينما صوت فيروز ليس من أصواتها المفضلة.

وانتشر الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه عدد كبير من النشطاء بطول الوطن العربي معبرين عن استيائهم من تصريحاتها حول فيروز.

وقال البعض: "السيدة فيروز ياسمينة الشام وشجرة الأرز هي ليست صوت فقط بل أداء وروح وشخصية ومكانة مميزة حفرت بصمات لم ولن تُمحى تاريخ عبر أجيال أما كلام فجر السعيد هي تقصد الصوت وأكيد صوت أم كلثوم الأقوى".

وأضاف البعض: "يعني ليش لتذكر السيدة فيروز!!! ومن هي هيدي حتى تعطي رأيها وتقييم وعلى أي أساس!!!! عيب تذكروا الست فيروز وتنزلوا من مستواها .. قال صوت عادي وفي كتير منه!!! حاج بهدلة بقى!!! بس لتعمل سكوب وتجمع شوية مشاهدين جايب وحدة ما بتعرف شي وعم تحكي و تلعي لعي فاضي وكل كلامها كره وحقد على الفنانين اللبنانية .. خلصنا .. زودتها.. عند الست فيروز بتلتزم أنت وهي حدودكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار