زفاف ابن محمد فؤاد وسط حضور كبير للفنانين (صور)

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024
زفاف ابن محمد فؤاد وسط حضور كبير للفنانين (صور)

أقيم مساء أمس الجمعة حفل زفاف عبد الرحمن ابن الفنان محمد فؤاد على عروس من خارج الوسط الفني، في أحد فنادق القاهرة، وشهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من الفنانين.

تفاصيل حفل زفاف ابن محمد فؤاد

أحيا حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان عمرو دياب، والفنان محمد حماقي، وإيهاب توفيق، حيث بدأ الفنان عمرو دياب الحفل بأغنيته الشهيرة "يا أنا يا لاء"، وسط تفاعل كبير من الحضور، كما غنى الفنان إيهاب توفيق عدد كبير من أشهر أغنياته، بالإضافة إلى تهنئته للعروسين، أما الفنان محمد حماقي فقد تحدث قبل أن يبدأ فقرته الغنائية عن أن الفنان محمد فؤاد كان قد أحيا حفل زفافه على زوجته سيدة الأعمال نهلة الحاجري بدون مقابل.

ورد عليه الفنان محمد فؤاد وأكد على أن من يشارك في غناء حفل زفاف محمد حماقي يفوز بالعديد من الأشياء التي تُغني عن اكتساب المال، مكملاً: "كفاية إننا نغني في فرح أجمل وأجدع وأشيك مطرب في مصر، إحنا نغني في فرحك ونكسب كل حاجة ومناخدش فلوس".

وكان قد احتفل الفنان المصري محمد فؤاد خلال الفترة الماضية وخاصة في شهر مارس الماضي، بعقد قران عبد الرحمن ابنه، كما حضر حفل القران عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم الفنان مصطفى قمر، وحميد الشاعري، وخالد عجاج، ودنيا عبد العزيز، ومصطفى كامل.

لمشاهدة أبرز صور العروسين وأبرز لقطات حفل الزفاف استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار