عمرو دياب ينفعل على المصورين خلال حفل زفاف ابن محمد فؤاد

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2024
عمرو دياب ينفعل على المصورين خلال حفل زفاف ابن محمد فؤاد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مُصوّراً ظهر خلاله الفنان المصري عمرو دياب، أثناء حضوره لحفل زفاف ابن مواطنه الفنان محمد فؤاد، وهو ينفعل في وجه بعض المعجبين والمصورين الذين لاحقوه أثناء ذهابه إلى دورة المياه.

عمرو دياب ينفعل على المصورين

خلال الفيديو، ظهر عمرو دياب وهو يسير والعديد من الأشخاص يسيرون خلفه ويرفعون كاميرات هواتفهم لأجل تصويره، ظل دياب سائراً ولم يلتفت لأحد، حتى وصل إلى باب دورة المياه، ثم التفت خلفه وانفعل في وجه ملاحقيه قائلاً: "أنت هتخش ورايا الحمام؟!"

كان الفنان عمرو دياب قد شارك في إحياء حفل زفاف ابن محمد فؤاد، وقد ظهر خلال الحفل وهو يعانق صديقه محمد فؤاد. خلال الحفل، جلس محمد فؤاد على سلم الكوشة وجلس عمرو دياب وإيهاب توفيق إلى جواره.

أُقيم حفل زفاف، عبد الرحمن، ابن محمد فؤاد، مساء الجمعة الماضية، في أحد فنادق القاهرة. أحيا الحفل عدد كبير من الفنانين منهم: الفنان عمرو دياب، والفنان محمد حماقي، وإيهاب توفيق.

كان عمرو دياب قد خطف الأنظار مؤخراً خلال حفله الأخير في الجونة بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث ظهر دياب خلال الحفل بساعة أنيقة من دار الساعات الفخمة Patek Philippe، والتي يصل سعرها إلى 245 ألف دولار، وهو ما يعادل 12 مليون جنيه تقريباً، كما أرتدي سروال من الجينز وقميص بنقوش الزهور نسقه مع تيشرت باللون الأبيض.

شاهدي أيضاً: سعر عطر عمرو دياب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار