محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنه عبد الرحمن وابنته تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنه عبد الرحمن وابنته تخطف الأنظار

احتفل الفنان محمد فؤاد بحفل زفاف ابنه عبد الرحمن، مساء أمس، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء، وخطفت ابنة الفنان المصري الأنظار في أول ظهور لها معه.

محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنه عبد الرحمن

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدد من الصور والفيديوهات لحفل زفاف ابن محمد فؤاد، وكواليس عقد القران التي سبقت الحفل، وظهر فيها عبد الرحمن محمد فؤاد مع عروسه أثناء الدخول إلى قاعة الزفاف بحضور العائلة والأصدقاء.

محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنه

وظهر محمد فؤاد في العديد من الصور مع ابنه محمد فؤاد الذي ظل يلتقط له الصور منذ بداية الحفل، بالإضافة إلى احتضانه وسط تصفيق شديد من الحضور.

حفل زفاف ابن محمد فؤاد

وخطفت زوجة ابن محمد فؤاد الأنظار بإطلالتها الراقية، حيث ظهرت بفستان طويل ومجسم أبرز رشاقتها، ونسقت معه طرحة وضعتها على رأسها وانسدلت كوشاح من التل الأبيض.

ونسقت مع فستانها حذاء بكعب عال، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الماسية، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على خصلات شعر مموجة وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، بالإضافة غلى المكياج الذي ركزت فيه على الألوان النيود لتكون متناسقة مع بشرتها.

حفل زفاف ابن محمد فؤاد

ويأتي حفل زفاف ابن محمد فؤاد بعد 3 سنوات من الاحتفال بخطبته في عام 2021 وسط أجواء عائلية في منزل الفنان المصري بالساحل الشمالي.

حفل زفاف ابن محمد فؤاد

يذكر أن ابن محمد فؤاد شارك معه في عملين من قبل وهما فيلم غاوي حب مع الفنانة حلا شيحة عام 2005، ومسلسل أغلى من حياتي عام 2010 مع حنان مطاوع، حيث جسد فيهم دور ابنه أيضا خلال الأحداث بسبب الشبه الكبير بينه وبين والده.

ابنة محمد فؤاد تخطف الأنظار

وخطفت ابنة محمد فؤاد الأنظار بصورها مع والدها خلال حفل زفاف شقيقها عبد الرحمن، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها مع والدها وأشادوا بجمالها.

ابنة محمد فؤاد تخطف الأنظار

ظهرت ابنة محمد فؤاد بفستان باللون الأحمر الأوف شولدر، مزيناً بفصوص في منطقة الصدر ملونة، ونسقت معه حقيبة باللون الفضي اللامع وتركت شعرها منسدلاً بطريقة بسيطة.

وفي صور أخرى، ظهرت ابنة محمد فؤاد وهي تقبله ورقصت معه خلال عقد قران شقيقها على أغنية قصة حب للفنانرامي عياش، ومازح محمد فؤاد ابنته وهي ترقص معه لكي يبعدها عن عدسات الكاميرات قائلاً: "خبي وشك، الله أكبر".

واحتضن محمد فؤاد ابنته خلال التقاط الصور معها، وحرص في الوقت ذاته على التقاط الصور مع عدد كبير من النجوم من بينهم حميد الشاعري، والفنانة دينا، ومصطفى كامل، وخالد عجاج، ومصطفى قمر، والفنان محمد لطفي.

وكانت اللقطة الأبرز في الحفل والتي ركز عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث أظهرت سعادة محمد فؤاد الشديدة حيث ظهر يحمل هاتفه ويلتقط الصور لابنه وعروسته طوال الحفل.

محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنه

يذكر أن محمد فؤاد ودع شقيقه خلال شهر سبتمبر الماضي، وظهر متأثراً للغاية برحيله وحرص عدد كبير من النجوم على مواساته في محنته، وظهر مؤخراً في حفل ليالي سعودية مصرية الذي أقيم خلال شهر فبراير الماضي بدار الأوبرا المصرية.

محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنه

وحرص محمد فؤاد على التقاط الصور مع الفنانة مي عز الدين، بعد سنوات من عدم لقائهما، وهو ما جعل الجمهور يتذكر الثنائية التي قدموها معاً في فيلم رحلة حب عام 2001، ودارت أحداثه حول مدرس تخرج من الملجئ واتجه للعمل في مدرسة بالقاهرة لكنه يلتقي مصادفة بفتاة ويعيش معها قصة حب وتطور الأحداث.

محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنه

ومن جهتها عبرت مي عز الدين عن سعادتها بلقاء محمد فؤاد خاصة أنها لا تحضر الفاعليات الفنية ولم تلتق به منذ سنوات، قائلة: "أستاذي اللي قدمني للسينما"، في إشارة إلى أنه كان الفيلم الأول لها معه، مشيرة إلى أن الصورة سببت حالة من النوستالجيا على السوشيال ميديا وأعادت للجمهور ذكريات الفيلم من جديد.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار