هايلي زوجة جاستن تعلق على الوضع الصحي لزوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
هايلي زوجة جاستن تعلق على الوضع الصحي لزوجها

صرحت هايلي زوجة جاستن بيبر عن تحسن صحة زوجها وعلقت" يشعر بتحسن كبير، وسيكون على ما يرام تمامًا".

 ومن خلال الكلمات الإيجابية والمليئة بالتفاؤل وصفت هايلي بيبر Hailey Bieber حالة زوجها جاستن بيبر بعد تشخيصه بمتلازمة رامزي هانت.
وأشارت هايلي خلال استضافتها ضمن برنامج Good Morning America أن زوجها "جاستن "يتحسن كل يوم، وإنه يعمل بشكل جيد حقًا، وعبرت عن سعادتها لأنه يتحسن ووضعه جيد، وقالت:"أنا ممتنة فقط لأنه بخير".

كيف أثر دعم معجبي جاستن على وضعه الصحي؟

تحدثت هايلي عن الدعم الذي تلقته هي وزوجها من المعجبين وعبرت عن سعادتها لهم، ووصفته بالأمر الرائع، وقالت: "لقد أرسل كل شخص أطيب التمنيات والنصائح والتوصيات، لقد كان هذا الأمر رائعًا حقًا."

وتابعت هايلي أن مناقشة جاستن لمرضه بشكل علني أمام الكثير من الناس، فرض عليه أن يكون صريحاً حتى يوصل الفكرة للناس ويجعلهم أكثر وعي فيما يخص مرضه.

 هايلي بيبر تتحدث عن حالتها الصحية

تحدثت هايلي مع روباتش وهولمز ، عن حالتها الصحية بعد تعرضها لجلطة دماغية صغيرة في وقت سابق من هذا العام ، مما أدى إلى إجراء طبي تم فيه إغلاق ثقب في قلبها، وقالت إنها تشعر بحالة أفضل وكل ما تحتاج الوقت حتى تتعافى، وصرحت  "أشعر أنني بحالة جيدة، أنا فقط أعطي جسدي الوقت للشفاء والتعافي ... لكني بصحة جيدة الآن."

علاقة هايلي وجاستن في ظروف مرض كليهما

تحدثت هايلي عن مخاوفها الصحية وجاستن ووضحت أن هناك رابطة قوية بينهما، وعلقت"أعتقد أن الجانب المشرق من ذلك بصراحة ، هو أنه يقربنا كثيرًا من بعضنا لأننا نمر بهذا معًا".

إعلان جاستن بيبر عن إصابته بمتلازمة هانت 

أعلن النجم جاستن بيبر عن إصابته بمتلازمة "رامزي هانت" (Ramsay Hunt)، وقد  أجبر على إلغاء الحفلات المتبقية ضمن جولته، وحالياً يقوم بالعلاج الفيزيائي والتمارين لإعادة وجهه إلى وضعه الطبيعي.

وقد كشف المغني بيبر عن إصابته بشلل فيروسي في الوجه، حيث ظهر بصورة متعبة وشارك هذا الظهور مع ملايين من متابعيه حول العالم، مما أدى إلى تفاعلهم وتعاطفهم معه.

وقد يؤدي الالتهاب الفيروسي إلى شلل دائم في عضلات الوجه أو ضعف تام بها، مما دفع جاستن لطلب الدعاء من جمهوره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار