هايلي وجاستن بيبر يعلنان انتظار طفلهما الأول بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مايو 2024
هايلي وجاستن بيبر يعلنان انتظار طفلهما الأول بهذه الطريقة

كشفت هايلي بيبر عن حملها من زوجها جاستن بيبر، عبر مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وذلك من خلال جلسة تصوير رومانسية وبدأ فيها علامات الحمل واضحة.

هايلي بيبر وجاستن بيبر ينتظران طفلهما الأول

وينتظر هايلي بيبر وجاستن بيبر طفلهما الأول خلال أشهر قليلة بعد أن الشائعات التي أحاطت بالثنائي خلال الفترة الماضية والحديث عن حالة جاستن بيبر الصحية بعد أن ظهر على إنستغرام بمظهر متعب.

ومن جهته شارك جاستن بيبر، البالغ من العمر 30 عاماً، عدداً من الصور ومقاطع الفيديو الذي ظهرت فيها بطن هايلي بيبر واضحة عليها علامات الحمل ولم يكتب تعليقاً عليها.

وحرص الثنائي جاستن بيبر وهايلي بيبر على تجديد عهود الزواج في هاواي خلال جلسة التصوير التي جمعت بينهما، حيث ظهرت هايلي بيبر بفستان باللون الأبيض من قماش الدانتيل، بصيحة الأوف شولدر في منطقة الصدر، وبأكمام طويلة انسدلت واسعة في الأسفل، من Saint Laurent من تصميم أنتوني فاكاريلو.

هايلي بيبر وجاستن بيبر

وأكملت هايلي بيبر إطلالتها بوشاح من نفس قماش الفستان بالدانتيل وضعتها على رأسها، واعتمدت مجوهرات من تيفاني اند كو .Tiffany & Co. تكونت من مجموعة من الخواتم.

لحظات رومانسية جمعت هايلي بيبر وجاستن بيبر

وجمعت العديد من اللحظات الرومانسية بين جاستن بيبر وهايلي بيبر حيث ظهر وهو يحتضنها في إحدى المرات ويقبلها، بينما ألتقط هو الصور بنفسه لها في صورة أخرى.

وكان الثنائي في مرج يكسوه اللون الأخضر إلا أن أغلب الصور طغى عليها اللون الأبيض والأسود، بينما جمعت لحظات رومانسية بينهم في الفيديو، حيث وضع يدها على بطنها المنتفخة بشكل واضح في إشارة منه إلى انتظار طفلهما الأول.

هايلي بيبر تعلن حملها بجلسة تصوير رومانسية

وكانت هايلي بيبر تحدثت قبل عام في مايو 2023 عن كونها ترغب في أن تكون أم لطفل من جاستن بيبر مؤكدة أنها تريد الأمر بشدة ولكن تشعر بالخوف قائلة: "أبكي حرفيًا بشأن هذا طوال الوقت! أريد أطفالًا بشدة، لكنني أشعر بالخوف".

وفي المقابل نشر النجم الشهير جاستن بيبر مجموعة من الصور له وهو يبكي مؤخراً وهو ما أثار الجدل حول سبب هذا الأمر وتباينت ردود الأفعال وسط تكهنات عديدة كن من بينها توقع انفصاله عن زوجته، إلا أن تعليقاً منها أنهى هذه الشائعات بعد أن كتبت: "الباكي الجميل".

هايلي بيبر وجاستن بيبر

ووفقا لصحيفة ديلي ميل، أن بكاء جاستن بيبر كان بسبب صلاته والمشاعر العميقة التي شعر بها بسبب إيمانه لذا ظهر باكياً، وأكدت المجلة أنه معتاد على أن يشكر الله ويصلي حمداً لكل ما لديه وما وصل إليه وينتهي الأمر عادة بالبكاء لشدة إيمانه والرابط القوي الذي يجمعه بالله
يذكر أن جاستن بيبر وهايلي بيبر تزوجا في سبتمبر 2018 بشكل سر، وأقاما حفل زفاف فيما بعد في كاليفورنيا ظهرت فيه بفستان أبيض قصير أنيق من تصميم Vivienne Westwood، وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية وخاتم زفاف 20 قراطاً من الألماس.

وطوال مدة الزواج التي استمرت 5 سنوات تسألت العديد من الصحف حول سبب عدم إنجاب الثنائي وترددت شائعات حول أن هايلي ترفض الإنجاب وهو ما تسبب في خلافات بينهما وحديث عن انفصال الثنائي.

وكشفت العديد من التقارير أن جاستن بيبر يرغب في أن يكون اب إلا أن زوجته لا تفكر في الموضوع وتريد أن تكون الأولوية لحياتها المهنية، واعتبر البعض أن ذلك سيكون سبباً في تصاعد وتيرة الخلافات، إلا أن هايلي بيبر اعترفت قبل عامين أن فكرة الإنجاب لديها بالفعل لكنها لن تنفذ تلك الخطوة في وقت قريب، موضحة أن الأمر أصاب جاستن بصدمة خاصة أنه كان حريصا على إنجاب الأطفال وتحلى بالصبر بالفعل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار