زواج سوزان نجم الدين من مرافقها الشخصي يتصدر مواقع التواصل فما حقيقته؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
زواج سوزان نجم الدين من مرافقها الشخصي يتصدر مواقع التواصل فما حقيقته؟

تصدر اسم الفنانة السورية سوزان نجم الدين خلال الساعات الماضية مؤشرات البحث بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد انتشار خبر زواجها السري من مرافقها الشخصي بعد أقل من عام على وفاة زوجها رجل الأعمال السوري سراج الأتاسي.

سوزان نجم الدين تعلق على زواجها

وقامت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بتناقل صورة قديمة لسوزان نجم الدين تظهر فيها مع شاب طويل البنية، مؤكدين أنه زوجها الجديد، قائلين: "أنباء عن زواج الفنانة سوزان نجم الدين من مرافقها الشخصي بحفل صغير في أحد منتجعات دبي".

لتقوم سوزان نجم الدين بالرد على هذه الإشاعات من خلال القصص المصورة "ستوريز" عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام، نافية هذه الأخبار المتداولة جملةً وتفصيلاً، وأنه ليس لها أي أساس من الصحة.

وفي تصريحات صحفية أيضاً أعربت سوزان نجم الدين عن سخريتها من الخبر المنتشر وأكدت قائلة:"غريب كيف يصدق الناس مثل هذه الأخبار، فأنا ليس لدي بالأصل أي مرافق شخصي".
وتابعت سوزان: "ولم أتزوج ولا أفكر في الزواج، والخبر منفي جملة تفصيلاً"، وأشارت إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت مكان من هب ودب، ومن الصعب ضبطها وسط انعدام الأخلاق لدى البعض.

زواج سوزان نجم الدين من مرافقها الشخصي يتصدر مواقع التواصل فما حقيقته؟

سوزان نجم الدين وكرهها للسوشيال ميديا

وكانت نجم الدين قد عبرت في وقت سابق عن كرهها لمواقع التواصل الاجتماعي كونها قد أصبحت ساحةً واسعةً للإشاعات والأخبار الكاذبة، واصفةً هذه المواقع بأنها شرّ لا بدّ منه، كونها فسحت المجال للأشخاص غير المثقفين بأن يقوموا بالتجريح والإساءة للفنانين، وإخراج عقدهم النفسية على المشاهير.

ونفت نجم الدين في لقاءٍ سابق الشائعات التي درات حولها منذ سنوات عدة، والتي اتهمها أصحابها فيها بأنها تخلت عن أولادها مقابل تكملة مسيرتها الفنية، وأنها فضلت العمل على العائلة، وأكدت أن هذا الشيء هو الظاهر للعموم ولكنه ليس صحيحاً نهائياً.

سوزان نجم الدين 2021

جدير بالذكر أنه انتهت النجمة السورية سوزان نجم الدين مؤخرا من تصوير دورها بفيلم تماسيح النيل من تأليف لؤي السيد، إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، حمدي الميرغني،خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، ويزو وسامية طرابلسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار