شاهدوا لحظة ارتباك زوج أنغام بعد تقبيلها له بشكل مفاجئ أمام الكاميرا

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2019
شاهدوا لحظة ارتباك زوج أنغام بعد تقبيلها له بشكل مفاجئ أمام الكاميرا

ظهر الثنائي الفنانة أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم في لقاء سريع، في كواليس برنامج "الزمن الجميل"، ليتحدثا عن تكريمها في حفل جوائز الموريكس دور.

لقاء أنغام وزوجها أحمد إبراهيم نشره الصحفي ربيع هنيدي عبر حسابه على انستقرام، وطلب فيه من الموزع الموسيقي أن يقوم كلمة لزوجته بمناسبة تكريمها في حفل الموريكس كأفضل فنانة عربية عن ألبومها "حالة خاصة جدا".

أحمد إبراهيم أكد سعادته الكبيرة بتكريم زوجته في حفل الموريكس دور، موجهاً تهنئة خاصة لكل الذين عملوا على ألبومها الأخير "حالة خاصة جدا"، ومؤكداً أن أنغام لها تاريخ كبير تحتاج عليه أكثر من جائزة.

وطلب الصحفي ربيع هنيدي من أنغام أن توجه كلمة لزوجها أحمد إبراهيم على كلامه في حقها، فما كان منها إلا أن منحته قبلة بشكل مفاجئ وعانقته أمام الكاميرا.

وهنا حاول الصحفي أن يجعل أحمد إبراهيم يرد القبلة التي اهدته إياه زوجته أنغام، بدا عليه الخجل ورفض القيام بهذه الخطوة أمام الكاميرا، مؤكداً على أنها تستحق أكثر من قبلة مثلما تستحق أكثر من جائزة على مشوارها الفني الحافل.

 الجدير بالذكر أن الثنائي أنغام وأحمد إبراهيم يواجهان تعليقات لاذعة فور إعلان زواجهما، خاصة عندما أعلنت الزوجة الأولى للموزع الموسيقى أنها علمت بالزواج من الصحافة ولم تكن منفصلة عنه وقت ارتباطه بالفنانة المصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار