دكتورة يومي تصدم متابعيها بالتغزل في جمالها وحديثها عن تقبيل نفسها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يونيو 2021

أثارت دكتورة يومي الجدل بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي تتحدث عن حبها لنفسها ، حيث صدمت المتابعين اعترافها بأنها تقوم بتقبيل نفسها دائماً

وقالت دكتورة يومي: "أنا ما في شي فيا ما بحبه،   شايفين ها الشعرة البيضاء، من أول ها الشعرة البيضاء وحتى ضافر رجلي الصغير عشق، مش بس عشق، غرام وتقديس شي مميز، كام مرة بدي أعيد وأكرر إنه مميز، هكذا لازم تحكوا مع حالكن، ما لازم يكون في أي شي في جسمك أو جزء ما بتحبهوش".

دكتورة يومي تصدم متابعيها بالتغزل في جمالها وحديثها عن تقبيل نفسها

 وحثت دكتورة يومي متابعيها على حب نفسها، وقالت في مقطع الفيديو الذي أثارت فيه الجدل: "إذا أنت  أوانت ما حبيتي جسمك أو وجهك أو شعرك أو حالك مين بدهيحبك! إذا كنت أنت نفسك الأولى بحالك ما حبيت حالك، متوقع إن غيرك يحبك".

 دكتورة يومي تتحدث عن جمالها

 وأثارت دكتورة يومي دهشة متابعيها بحديثها عن حبها لنفسها، حيث قالت الفاشنيستا الشهيرة: "أنا أوقات ببوس نفسي وأقول ماشاء الله،  وكتير قلت لكم بس تشوفوني قولوا ما شاء الله".

 هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها دكتورة يومي الجدل بحديثها عن جمالها، وطلبها من متابعيها قول "ماشاء الله عند رؤيتها"،  فسبق وخرجت دكتورة يومي على متابعيها  في مقطع فيديو سابق استعرضت فيه رشاقتها، وطلبت  من متابعيها وهي تتغزل في جمالها قول "ما شاء الله" عند رؤيتها" لتتعرض لهجوم واسع بعدها.

حديث دكتورة يومي عن جمالها وطلبها من المتابعين مجدداً  قول  عبارة "ما شاء الله" عند رؤيتها عرضها لانتقادات جديدة، حيث أعاد عدد من المتابعين نشر مقطع الفيديو بعبارات ساخرة من يومي، وطلبوا منها الظهور ولو مرة بدون مكياج أو فلتر، حيث كتب أحد المتابعين: "هنقول ما شاء االله بس اظهري مرة واحدة بدون فلتر أو مكياج لنعرف بنقول ما شاء الله على إيش بالضبط".

وخلال مقطع الفيديو تحدثت دكتورة يومي عن شركتها الخاصة، بعد أن تلقت سؤال من متابعيها بشكل ساخر: "كل ها الوقت بتجهزي شركتك لو بتعمري برج خليفة كان خلص"، وهو ما علقت عليه الدكتورة يومي قائلة إنها تسير دائماً بخطوات بطيئة وتتدخل في  كافة التفاصيل مع مصممي شركتها، وهو ما أخر من الانتهاء من تجهيزها.

وخلال  مقطع الفيديو ظهرت دكتورة يومي وهي تخضع لتصفيف شعرها وإجراءء بعض الخطوات التجميلية داخل أحد صالونالت التجميل، وشاركت جمهورها مجموعة من اللقطات المختلقة.