أحلام الشامسي تعلق على تقبيل حنان شوقي ليد زوجها يومياً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
أحلام الشامسي تعلق على تقبيل حنان شوقي ليد زوجها يومياً

علقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على حديث الفنانة المصرية حنان شوقي حول طريقة تعاملها مع زوجها وتقبيل يد زوجها يومياً لتقديسها الزواج.

أحلام تعلق على حديث حنان شوقي

وأعربت أحلام الإماراتية عن تأييدها لحديث حنان شوقي حول طريقة التعامل مع زوجها، مشيرة إلى أن تلك التصرفات دليلاً على كونها سيدة أصيلة.

وأعادت أحلام الشامسي نشر تعليق حنان شوقي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلقت عليه قائلة: "وأنا زيها طبعاً هذه الست الأصيلة"، مما يعني أنها تقبل يد زوجها مبارك الهاجري كبادرة حب.

وكانت حنان شوقي قالت في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز أنها تقبل يد زوجها وتسأله إذا كان بحاجة إلى شيء قبل النوم يومياً لافتة إلى أن ذلك تعبيراً منها عن حب ووفاء لشريكها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدة أحلام الشامسي وأثنوا على علاقتها بزوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري مؤكدين أنه يستحق هذا التقدير والاحترام.

وأشاد المتابعون بقدرة أحلام الشامسي ومبارك الهاجري على التعبير عن حبهما البعض علانية دون خجل، وجاءت التعليقات: "طول عمرك أصيلة ومبارك يستاهل هذا الحب والتقدير الله يحفظكم ويخليكم لبعض".

رومانسية أحلام ومبارك الهاجري

يذكر أن مبارك الهاجري وأحلام الشامسي يحرصان على الحديث عن علاقتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر زوج أحلام مؤخراً في فيديو متداول عبر حسابات مختصة بأخبار المشاهير، على منصات التواصل الاجتماعي، مع إعلامي قطري، إنه يحب أحلام ويحرص على تدليلها.

وأضاف مبارك الهاجري: "إذا أنا ما دللتها، مين بدلل"؟ مشيرا إلى أنه يحبها حبا كبيرا ويكن لها احتراما أيضا، كونها زوجته وأم أولاده.

وعن غيرته على أحلام قال مبارك الهاجري: "اشلون ما أغار عليها، زوجتي وأم عيالي، كيف ما أغار عليها".، أما عن وصفها فقد تحدث مبارك الهاجري عن أحلام قائلا: "أم فاهد امرأة قوية وقيادية يعني على قولة المصريين جدعة".

وتفاعل الجمهور مع حديث مبارك الهاجري عن الملكة أحلام الشامسي، وأثنوا على تصريحاته الرومانسية عنها، مؤكدين أنها تستحق كل هذا الحب والدلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار