ساعات مرصعة بالفصوص الملونة للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 02 ديسمبر 2023
ساعات مرصعة بالفصوص الملونة للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

تعد الساعات المرصعة بالفصوص الملونة من أكثر القطع الرائعة التي يمكنك اقتنائها وذلك لأنه يمكنك تنسيقها طوال العام بمختلف الأوقات أو من أجل الاحتفال بيوم عيد الاتحاد الـ 52. حيث يمكنك اختيار الساعات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة بدرجات الأخضر أو الأحمر أو الأسود أو الأبيض التي تشبه ألوان العلم الإماراتي وفي نفس الوقت يمكن أن تمنحك إطلالة موفقة ومتنساقة مع ملابسك في هذا اليوم.

حيث حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة من الساعات المرصعة بأحجار ملونة مثل الزمرد والملاكيت الأخضر والياقوت الأحمر والعقيق الأحمر والعقيق اليماني Onyx وعرق اللؤلؤ الأبيض. 

ساعات بفصوص ملونة متنوعة

هل تبحثين عن موديل ساعة يتميز بفصوص متعددة الألوان متقاربة مع ألوان العلم الإماراتي لضمان الحصول على إطلالة رائعة؟ إذاً عليك اختيار تصميم الساعة المرصعة بالفصوص الملونة بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك الخاص وذلك من أجل الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي. حيث ظهرت الكثير من التصميمات الفخمة التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ بطريقة مميز وجذابة.

لذلك اختاري الساعة المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة مع ميناء ملاكيت أخضر من Diamonds and Decorative Stones GEM DIOR watch. أما إن كنت تبحثين عن ساعة بتصميم فخم ومرصعة بمزيج من الأحجار الكريمة مثل الزمرد والياقوت الأحمر اختاري Bvlgari Gemma Watch. ولمظهر فخم بطريقة هادئة اقتني الساعة المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة من كارتييه Cartier Fine Jewelry watch.

ساعات مرصعة بالفصوص الخضراء

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة فخمة تتناسب معك في السهرة لا تترددي من اقتناء الساعات المرصعة بالزمرد الأخضر أو الملاكيت التي بالتأكيد سوف تعكس مظهر فخم لكِ. وإلى جانب كل هذا سوف تتناسب الساعات المرصعة بالفصوص الخضراء مع إطلالتك طوال العام أو حتى في اليوم الوطني الإماراتي الذي سيكون فيه اللون الأخضر سمة أساسية للحصول على إطلالة رائعة.

لذلك احرصي على اختيار الساعات المرصعة بفصوص الزمرد الأخضر بشكل راقي مع سوار من الجلد بطريقة ساحرة من Bvlgari Divas" Dream Watch. أيضاً للحصول على إطلالة جذابة بفصوص الألماس والزمرد الأخضر بشكل فخم اختاري ساعة Piaget Limelight Gala High-Jewellery watch. 

تبحث بعض الفتيات على موديلات الساعات التي تتميز بتصميم أنيق ولكن بشكل بسيط وقد ظهرت هذه الموديلات مع الساعات المرصعة بحجر الملاكيت الأخضر. لذلك يمكنك اختيار الساعة الذهبية المرصعة بميناء من الملاكيت من Chopard L"Heure du Diamant. أيضاً يمكنك اختيار الساعة المرصعة بالألماس والملاكيت بشكل مميز من Van Cleef & Arpels Sweet Alhambra watch.

ساعات مرصعة بالفصوص الحمراء

إن كنت تبحثين عن الفخامة بطريقة مميزة وجذابة إذاً عليك اختيار الساعات المرصعة بالفصوص الحمراء من حجر الياقوت أو العقيق الأحمر. حيث تعد المجوهرات المرصعة بالفصوص الملونة باللون الأحمر من الدرجات التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ وفي نفس الوقت ستكون مناسبة لكِ في اليوم الوطني الإماراتي.

حيث يمكنك اختيار الساعات المرصعة بالياقوت الأحمر الروبي الذي دائماً ما يضيف للمرأة مظهر فخم بشكل ساحر. لذلك يمكنك اقتناء الساعة ذات التصميم الكلاسيكي من شانيل Chanel Boy-Friend Rubies Watch. أيضاً يمكنك الحصول على مظهر فخم بارتداء ساعة Van Cleef & Arpels High Jewelry Folie des Prés Watch.

أما إن كنت تبحثين عن مظهر أكثر بساطة اختاري الساعات المرصعة بحجر العقيق الأحمر مثل Van Cleef & Arpels Alhambra secret pendant watch. أو اختيار الساعة المرصعة بالياقوت والعقيق الأحمر من Van Cleef & Arpels Ludo secret watch.

الساعات السوداء والبيضاء الأكثر فخامة

تعتبر الساعات المرصعة بالأحجار الكريمة البيضاء أو السوداء من أكثر الموديلات التي تعكس مظهر هادئ وبسيط للمرأة وفي نفس الوقت من السهل تنسيقها مع الملابس. لذلك تميل لاختيارها أغلب الفتيات والسيدات بشكل كبير.

فإن كنت تبحثين عن الفخامة اختاري الساعة المرصعة بحجر العقيق اليماني الأسود من والألماس والزمرد من Cartier Panthère Jewellery Watch. أما إن كنت تفضلين حجر عرق اللؤلؤ الأبيض اختاري ساعة Van Cleef & Arpels Alhambra watch.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار