طرق للاحتفال بعيد الهالوين

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
طرق للإحتفال بعيد الهالوين

بدأ انتشار عيد الهالوين في السنوات الأخيرة في معظم الدول العربية، حيث لا يزال الكثير من الدول العربية لا تحتل بهذا العيد، حيث لا يعرف الكثير منا عن تقاليد الاحتفال بعيد الهالوين، فالإحتفال به جاء من أمريكا وأوروبا، حيث يعتبر عيد الرعب والهلع بالرغم من أن بدايته لم تكن سوى الإحتفال ببداية موسم الشتاء ونهاية الحصاد، لكن تتطور العيد ليصبح الأكثر رعبًا حول العالم، حيث يوجد العديد من الطرق المختلفة التي من خلالها يمكنك الاحتفال بعيد الهالوين.

طرق مبتكرة من أجل الاحتفال بالهالوين

اختيار الزي المناسب لعيد الهالوين

يمكنك الآن التسوق عبر المحلات الملابس واختيار أكثر الأزياء المناسبة لعيد الهالوين، والتي لا يوجد مثلها باقي العام، في الفترة الأخيرة انتشرت بعض من ملابس الهالوين في معظم المحلات من أجل الإحتفال، ويمكنك التسوق عبر الإنترنت وشراء الأزياء، حيث يوجد أغرب وأكثر الملابس رعبًا، فهذه إحدى الطرق التي يمكن الإحتفال بالهالوين بها إذا كنت تعيش في مكان لا يحتفل بهذا العيد.

حيث يمكنك إضافة المكياج وبعض الخدع التي تتشارك بها الإحتفال بهذا العيد، حيث يقوم أغلب الأشخاص بالتسوق وشراء الأزياء من خلال الإنترنت أو تصميم الأزياء بإضافة لمسة خاصة بهم تجعل الإحتفال بهذا العيد له القيمة الكبيرة، فكل ما تحتاجي إليه هو خي وأبرة والقيام بكل شيء من أجل الاستمتاع بالهالوين.

القرع العسلي

وهذه أحدى عادات وتقاليد هذا العيد حيث يمكنك الإحتفال بالهالوين من خلال شراء اليقطين أو القرع العسلي، والذي يتم توافره بكميات كبيرة،في هذا الوقت من العام، حيث يتوفر عادة عند بائعي الفاكهة والخضروات، حيث يمكنك تحديد الحجم والشكل وعدد اليقطين، فهو من أكثر الأمور الشائعة للهالوين، حيث يمكنك القيام بشيء تقليدي عن طريق فتح أربع فتحات في تجويف اليقطينة.

يمكنك عمل تجويفان للعينين تجويف الأنف والفم، للحصول على الشكل المرعب لها، فيمكن استخدام أثر من يقطينة لعمل وجوه مخفية والتي تجعل منها شيء مرعب، واستخدام الضوء المرعب من تلك التجويفات أو استخدام تسجيل صغير لإضافة الأصوات المرعبة والتي تكون مثالية، حيث يسهل تشكيل أكثر من شكل وطريقة، مثل شيح أو شخصية خيالية أو شخصية مرعبة من خيالك.

مشاهدة فيلم رعب

دائمًا ما يرتبط عيد الهالوين بالاحتفال والتجمع مع الأصدقاء والعائلة من أجل مشاهدة فيلم رعب في السينما أو في المنزل أو الذهاب إلى أحد البيوت المهجورة والقيام بحركات وأصوات مخيفة من أجل الاستمتاع بهذا العيد.

لعبة خدعة أم هدية

بالنسبة لمعطن الأطفال في أمريكا وأوروبا وبعض العادات هنا في العالم العربي مرتبطة بوجود هدية أو خدعة في هذا العيد، حث يقوموا فيها بطرق الذهاب إلى المنازل المختلفة لتجميع الهدايا والحلوى، حيث يعتبر هو التقليد الأشهر لهذا العيد، حيث يحتار الأطفال منازل الأصدقاء والعائلة من أجل الحصول على السكاكر والحلوى وهدايا أخرى.

تزيين المنزل بالأشكال المخيفة

أما عن الزينة فهناك العديد من طرق الزينة المميزة لهذا العيد من الاحتفال به في المنزل، حيث يمكنك شراء زينة نعبر عن عيد الهلع، كما يطلق عليه في الشرق الأوسط، حيث يمكن مشاركة الأطفال في اختيار الزينة ووضعها في الأماكن المناسبة لها.

وهناك العديد من الطرق المختلفة للزينة التي يتم وضعها، حيث يمكنك تطبيقها و صنعها في المنزل بمنتهى السهولة بأكثر من طريقة، ويمكن شراؤها من المحلات الخاصة بالزينة والمناسبات، أما عن الزينة المصنوعة يدويًا تتم من خلال الكرتون أو الأقمشة، التي يسهل تطبيق الخفافيش أو الأسباح أو الهياكل العظمية منها، أو اختيار الشخصيات الخيالية المخيفة والحيوانات المفترسة التي تمثل الرعب من أجل الاستمتاع بهذا العيد مع الأضواء والأصوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار