ساعات بميناء ملونة اختيارك لإطلالة رائعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
ساعات بميناء ملونة اختيارك لإطلالة رائعة

تعد الساعات من الإكسسوارت الأساسية التي لا يمكن أن تتخلى عنها المرأة وذلك لأنها دائماً ما تضيف مظهر رائع للمرأة وتكمل إطلالتك بطريقة مميزة. لهذا تميل أغلب الفتيات إلى اختيار موديلات الساعات ذات الميناء الملونة التي يمكنك اختيارها تبعاً لإطلالتك وذلك لضمان الحصول على إطلالة ساحرة.

لذلك حرص أغلب مصممين المجوهرات على تقديم الساعات ذات الميناء الملونة بشكل كبير بموديلات متنوعة بحيث تساعدك في الحصول على مظهر جذاب يلبي ذوقك بطريقة مميزة. فهذه الطريقة يمكن أن تضيف لكِ إطلالة مظهر رائع بطريقة غير تقليدية.

ساعات بميناء من الأحجار الكريمة 

إن كنت تحلمين دائماً بالحصول على مظهر فخم يتناسب معك في السهرة فليس هناك أفضل من اختيار الساعات المرصعة بميناء من الأحجار الكريمة. فهي تعد من القطع الفريدة التي يمكنك اقتنائها للحصول على إطلالة ساحرة تلبي ذوقك. 

إن كنت تبحثين عن مظهر يجمع بين الفخامة والعصرية فعليك اختيار الساعة التي تتميز بميناء من الملاكيت الأخضر من Bvlgari Divas" Dream Watch. أما إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة عصرية راقية فلا تترددي من اختيار الساعة ذات الميناء من اللازورد الأزرق من Piaget Altiplano watch.

أما إن ترغبي في الحصول على مظهر فخم وساحر يلفت أنظار الجميع حولك فعليك اختيار ساعة Piaget Limelight Gala High-Jewellery Watch التي تتميز بميناء من حجر الأوبال الأخضر الملون. كما جاءت الساعة مرصعة بالألماس والزمرد الأخضر بشكل فخم لا مثيل له لتعكس مظهر جذاب لكِ.

ساعات بميناء سوداء 

تم التركيز على تقديم موديلات الساعات التي تتميز بميناء سوداء لأنها يمكن أن تتناسب مع إطلالة المرأة في مختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى السهرة. لذلك ظهرت بموديلات متنوعة بحيث تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر جذاب لكِ بمجرد ارتدائها وتنسيقها مع ملابسك.

حيث ظهرت الساعة ذات الميناء السوداء بتصميم كلاسيكي راقي مع تفاصيل الزهور بشكل ساحر من Chanel Mademoiselle Privé Watch. أما إن كنت تبحثين عن موديل عصري يناسب مختلف الملابس اختاري التصميم بسوار معدني من الذهب الوردي والأبيض من Bvlgari Serpenti Tubogas Watch. 

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر فخم جذاب لكِ في السهرة عليك اختيار الساعة المرصعة بميناء سوداء لامعة من حجر Black Aventurine من L"Épi de Blé de Chaumet Secret Watch التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ خاصة وأن الساعة مغطاة بجزء علوي مرصع بالألماس لتشبه سوار الفخم.

ساعات بميناء ملونة من نفس لون السوار

إن كنت تبحثين عن ساعة بلون موحد تتميز بميناء من نفس لون السوار لضمان سهولة تنسيقها مع الملابس فلا تقلقي لأن هذه الموديلات ظهرت بشكل كبير مع مختلف دور المجوهرات. لذلك احرصي على اختيار اللون الذي يتناسب مع ملابسك سواء من الألوان الناعمة أو الزاهية التي تضمن لكِ إطلالة رائعة.

يمكنك اختيار الساعة ذات السوار الوردي الجلد مع ميناء من نفس اللون بشكل عصري ناعم من Ballon Bleu de Cartier Watch. أما إن كنت من محبي اللون السماوي اختاري ساعة Chopard Happy Sport التي تتميز بسوار وميناء باللون السماوي. كما يمكنك اختيار الساعة ذات السوار الأحمر مع ميناء من نفس اللون التي كانت بتوقيع Piaget Possession Watch.

ساعات بميناء ملونة مع سوار معدني

إن كنت ترغبين في اختيار ساعة تعكس مظهر رائع لكِ بمختلف الأوقات، إذاً عليك اعتماد الموديل الذي يتميز بسوار معدني سواء من الذهبي الأبيض أو الأصفر أو الوردي وبالتأكيد سوف يتناسب مع إطلالتك بسهولة. 

إن كنت تبحثين عن مظهر جذاب فليس هناك أفضل من اختيار الساعة ذات السوار الذهب الأبيض وميناء باللون السماوي من Hortensia Eden Watch. ويمكنك اختيار الساعة الذهب الوردي مع ميناء باللون البني من Chopard L"Heure Du Diamant Round. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار