موضة الحقائب المرصعة بالفصوص اللامعة اختيار الفاشينيستا هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 نوفمبر 2021
موضة الحقائب المرصعة بالفصوص اللامعة اختيار الفاشينيستا هذا الشتاء

أصبحت الحقائب الكريستالية المرصعة بالفصوص البراقة من أكثر الصيحات الرائجة هذا الموسم، ولكن انتشرت موضة الإكسسوارات الكريستالية البراقة مع الأحذية والبوت خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022. لذلك أصبحت الحقائب المرصعة بالفصوص اختيار الفاشينيستا بمختلف الأوقات بمختلف الموديلات.

لهذا جمعنا لكِ أبرز موديلات الحقائب الكريستالية التي اختارتها الفاشينيستا من أجل تعلم طرق تنسيقها مع الملابس بطريقة صحيحة للحصول في النهاية على إطلالة رائعة تلبي ذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات وذلك بمساعدة الفاشينيستا المفضلين لكِ.

نصائح لاختيار الحقائب الكريستالية مع الملابس

هل تبحثين عن أفضل طريقة لتنسيق الحقائب الكريستالية أو المرصعة بالفصوص مع الملابس بمختلف الأوقات؟ إذاً عليك اتباع بعض القواعد التي يمكن أن تمكنك من الحصول على إطلالة رائعة بطريقة تجعلك تنافسين الفاشينيستا المفضلين لكِ.

  • اختاري الحقيبة بالتصميم الذي يتناسب مع ملابس سواء باقتناء الموديل الكلاسيكي في السهرة أو التصميم العصري بإطلالتك العملية للحصول على مظهر رائع وإطلالة متناسقة هذا الشتاء.
  • احرصي على اقتناء الحقائب الكريستالية أو المرصعة بالفصوص بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك. فلا تختاري الموديل الصغيرة للغاية إن كنت ممتلئة القوام واختاري التصميم متوسط الحجم. أما إن كنت نحيفة يمكنك الاختيار بين الموديلات الصغيرة أو متوسطة الحجم.
  • اهتمي بتنسيق ألوان الملابس مع الحقائب الكريستالية أو المرصعة بالفصوص وذلك لأنها تتناسب بشكل أكبر مع الأزياء باللون الأسود ومختلف الدرجات الداكنة. ولا تجنبي اختيار مع الدرجات النيون أو الزاهية بشكل مبالغ كي تكون القطعة الأساسية الملفتة هي الحقيبة وليس الملابس.

تنسيق الحقائب المرصعة بالفصوص مع الملابس الكاجوال

لفتت أنظارنا الفاشينيستا باختيار الحقائب الكريستالية المرصعة بالفصوص بالإطلالات العملية البسيطة. وفي الحقيقة نجحت هذه الموديلات البسيطة أن تضيف مظهر عصري جذاب للمرأة بالإطلالات العملية الكاجوال وذلك لكسر رتابة الإطلالة التقليدية. 

حيث يمكنك اختيار الحقائب الكتف ذات التصميم العملي والتي تميزت بالفصوص اللامعة للحصول على إطلالة رائعة مع البنطلون الجينز المنسق مع كنزة شتوية بسيطة. فهذه الطريقة يمكن أن تعكس مظهر جذاب وغير تقليدي لكِ. أيضاً يمكنك تنسيقها مع الفساتين الكاجوال أو السويت شيرت المنسق مع البنطلون الرياضي. فجميع هذه الأفكار يمكن أن تلبي ذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ.

تنسيق الحقائب الكريستالية في السهرة

يمكن أن تتناسب الحقائب المرصعة بالفصوص اللامعة مظهر رائع في مختلف السهرات. حيث يمكنك اختيارها مع الفساتين البسيطة أو المطرزة أو المرصعة بالفصوص مثل الحقائب للحصول على إطلالة ملفتة للأنظار على طريقة الفاشينيستا المفضلين لكِ بشكل مبهر وغير تقليدي.

لكن انتبهي جيداً عند اختيار ألوان الفساتين التي تتناسب مع الحقائب المرصعة بالفصوص فيفضل أن تكون بألوان داكنة مثل الأسود أو الكحلي وذلك من أجل لفت الأنظار من خلال الحقائب وتكون هي القطع الأكثر تميزاً بالإطلالة. لهذا تجنبي الدرجات الفاتحة التي يمكن أن تعكس مظهر سيئ لكِ.

تنسيق الحقائب الكريستالية مع الملابس الرسمية

اختارت الفاشينيستا تنسيق الحقائب اللامعة المرصعة بالفصوص مع البدلة الرسمية السوداء أكثر من مرة بشكل عصري للحصول على إطلالة مميزة وغير تقليدية بطريقة بسيطة. لهذا لا تترددي من اختيار الموديل المناسب لكِ لضمان مظهر رائع يخطف أنظار جميع من حولك بشكل مبهر.

يمكنك أيضاً تنسيق البليزر البسيط مع التنورة أو البنطلون الجينز للحصول على إطلالة رسمية بلمسة عصرية مع الحقائب المرصعة بالفصوص بشكل راقي يمكن أن يتناسب مع ذوقك. فهذه الطريقة كانت المفضلة لدى العديد من الفاشينيستا لإطلالة رائعة يمكن أن تعكس إطلالة ساحرة لكِ عند اختيارها في مختلف الأوقات بشكل مميز يمكن أن يلفت الأنظار حولك بشكل راقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار