ساعة مانيرو باور ريزيرف من كارل أف بوشيرر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ساعة مانيرو باور ريزيرف من كارل أف بوشيرر

ساعة مانيرو باور ريزيرف من كارل أف بوشيرر، حيث يلتقي من جديد التصميم الكلاسيكي مع الخبرة التقنية في تحفة فنية راقية. وتجمع الساعة ما بين الدقة العالية في الأداء والتقنية المبتكرة من خلال مؤشر مخزون الطاقة المتكامل مع نظام الحركة كاليبر CFB A1011، لتشير إلى القوة والأصالة التي تدوم عبر الزمن.

تأتي الساعة بشكل نصف دائري عند مؤشر الساعة 3، وعقرب يبرز ما تبقى من الطاقة المختزنة، وعندما تنفذ الطاقة، يتغير اتجاه المؤشر نحو المنطقة المظللة باللون الأحمر، ويمكن قراءة تاريخ اليوم عند مؤشر الساعة 9 بينما يمكن قراءة التاريخ الأكثر أهمية عند مؤشر الساعة 11 إلى جانب قراءة الثواني عند مؤشر الساعة 6 وكل ذلك بمجرد لمحة.

ساعة مانيرو باور ريزيرف من كارل أف بوشيرر
وقد تم تقسيم قرص الساعة الأسود إلى حلقة خارجية وداخلية يفصل ما بينهما التدرج اللوني، بينما تتواجد جميع الوظائف في الدائرة الداخلية والدائرة الخارجية مقسمة بمؤشرات بارزة من الذهب الوردي ما يضفي تنوعاً واحساساً جميلاً في الألوان، حيث استخدم الذهب الوردي عيار 18 قيراط في تصميم هيكل الساعة البالغ قطره 42.5 ملميتر وعمقه 12.54 مليمتر، بالإضافة إلى سوار المعصم المصنوع من جلد التمساح باللون الأسود مما يزيد من فخامة الساعة وجمالها.

شاهدوا أيضاً:

قائمة أغلى 10 ساعات في العالم

كاريرا تعود بأنوثة طاغية في مجموعة "كاريرا ليدي"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار