ساندي عواد أصغر لبنانية في مهرجان كان

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
ساندي عواد أصغر لبنانية في مهرجان كان

حضرت مصممة الأزياء ساندي عواد، مهرجان كان السينمائي في مدينة كان جنوب فرنسا، وأصبحت أصغر لبنانية تضع قدمها على السجاد الحمراء في المهرجان العالمي. 

ونشرت ساندي عواد، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صور من مشاركتها في مهرجان كان السينمائي.

انطلاقة عربية

تعمل ساندي عواد، في مجال صناعة الملابس، وتصدر منتجاتها إلى دول الخليج والعالم العربي ومؤخراً انطلق نحو الدول الأوروبية.

ساندي عواد أصغر لبنانية في مهرجان كان

تبلغ مصممة الأزياء ساندي عواد 23 عاماً، وبحسب حسابها الرسمي على "إنستغرام" فهي تقيم بين دبي وباريس، وبدأت تعمل في مجال الملابس النسائية ودشنت خط إنتاج باسم "Sagoma di Sandy" منذ سنوات.

ساندي عواد تلبي كل الاحتياجات

أشارت تقارير إلى أن ساندي عواد بدأت مشروعها بنحو مليون دولار وأنتجت تصاميم مختلفة لفساتين عصرية، بالإضافة إلى الحزام المنحف الذي أصبح الأكثر مبيعاً، ويعمل حزام شد الخصر، على إبراز محيط الخصر بما لا يزيد عن عشرين بوصة.

قالت ساندي عواد في لقاء تليفزيوني إنها تعمل على تلبية جميع الطلبات في مصنعها، ويمكنها تصميم حزام شد الخصر على حسب الطلب.

ما يميزها عن غيرها من العلامات التجارية هو أن لديها مصنعها الخاص حيث يتم إنتاج جميع الأفكار التي تراودها لأنها تؤمن فقط بطريقتها المهنية عالية الدقة في المصنع.

استفادت ساندي عواد من جمالها وبنيتها الجسدية الجذابة من خلال هويتها الأساسية للعلامة التجارية ساجوما دي ساندي. تسعى ساندي لدخول منتجاتها كل بيت عربي، وقالت في تصريحات صحفية: "ذات يوم ستمتلك كل امرأة تؤمن بالموضة قطعة على الأقل من ساجوما دي ساندي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار