مجموعة أزياء Tom Ford لخريف وشتاء 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 فبراير 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 19 فبراير 2020
مجموعة أزياء Tom Ford لخريف وشتاء 2020
مقالات ذات صلة
هيونداي وبيوت أزياء يصنعون ملابس وحُلي من خردة السيارات
داليدا عياش تطلق مجموعة خريف شتاء ٢٠٢٠- ٢٠٢١
وفاة مصمم الأزياء كينزو تاكادا مؤسس دار Kenzo بعد إصابته بفيروس كورونا

قام توم فورد Tom Ford بعرض مجموعة خريف وشتاء 2020 بمدرج مليء بالنجوم، حيث كان لديه جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وكيت هدسون Kate Hudson وكايلي جينر Kylie Jenner.

بدا توم فورد وكأنه مخرج سينمائي وليس فقط مصمم أزياء، فقد كتب في ملاحظات العرض حول خلق مزاج وشخصية خاصة بالعرض وسلط إلهامه على صورة عام1967من لوحة للبارون ألكسيس دي فالدنر Baron Alexis de Waldner. 

كانت المجموعة هي الأفضل له، فخمة ولكن تتميز بالبساطة، غير رسمية ولكن يمكنك رؤية العمل والحسية دون أن تكون مبتذلاً. 

في الوقت الذي يبدو فيه أن الجميع بدأ يكره الأسلوب الأمريكي في الأزياء، كان ذلك بمثابة تذكير بما تفعله الأزياء الأمريكية بشكل أفضل، الملابس التي تجعلكِ تحلمين بها ويمكنك أيضاً ارتدائها. 

من خلال أضواء الديسكو المنتشرة عبر المدرج الذي يشبه المرآه ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid بفستان من الكريستال الفضي مع قطع مخملية سوداء وفي إطلالة أخرى ارتدت توب باللون الرمادي مع تنورة ملونة وحذاء بوت عالي الركبة.

أما اختها جيجي حديد Gigi Hadid فكانت ترتدي فستان من الدانتيل الأسود، أسفله ملابس داخلية باللون الأسود المطرز وأيضاً، ظهرت بإطلالة أخرى مكونة من تنورة جينز وتوب أسود ومعطف مزين بالفرو.

ظهرت عارضى الأزياء كيندل جينر Kendall Jenner أيضاً بإطلالاتين واحدة تقليدية باللون الأخضر من مجموعة الأزياء المستوحاة من الملابس العسكرية camouflage وأخرى بفستان أسود مطرز للسهرات. 

من ضمن مجموعة الأزياء ظهرت تشكيلة متنوعة من التنانير الماكسي الطويلة من الجينز والتنانير الخاصة بالسهرات الامعة بالترتر والتي جاءت بتدرجات من الألوان وأخرى كانت مزينة بالريش.

تم عرض أيضاً مجموعة البدل المخملية الملونة الخاصة بالسيدات و مجموعة من الأوشحة التي صمُمت بشكل بلوزات ملونة ظهرت بها عارضات الأزياء مع بناطيل رياضية.

كان هناك فستان العروس، الأولى للمصمم، من الدانتيل بتصميم مميز مناسب للمرأة العصرية.