ساندي تعاني من مرض غريب في وجهها يعرضها للسخرية!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020
ساندي تعاني من مرض غريب في وجهها يعرضها للسخرية

تعرضت الفنانة ساندي لموجة سخرية بعد نشرها صورة مقربة من وجهها، وعلقت عليها بكشفها مرضها الغريب الذي كانت تعاني منه ومنعها من التفاعل مع الجمهور في الفترة الماضية.


ساندي تكشف مرضها الغريب!

نشرت ساندي صورة مقربة من وجهها، ثم كشفت لمتابعيها عن سبب اختفائها الفترة الماضية وهي أنها كانت تعاني من برد وحرارة في شفتيها، وكتبت قائلة: "الواحد بقى آخره يهرش فشعره بعد الفطار هنموت كده وحشتوني وكان عندي برد وحرارة في شفايفي مارضيتش أظهر لكم غير وأنا كويسة".

ساندي تكشف مرضها الذي منعها من التفاعل مع الجمهور
لم يمر مرض ساندي مرور الكرام، فأخذ البعض يسخر من حرارة الشفاه متسائلين عن طبيعة هذا المرض، ليتم اتهامها أن الفيلر هو سبب انتفاخ شفتيها وليس لأنها كانت تعاني من أي مرض.

ساندي قبل وبعد

من ناحية أخرى، طلب بعض متابعي ساندي من التوقف عن نفخ وجنتيها بالفيلر، لأن وجهها أصبح منتفخاً وملامحها تغيرت عن السابق، إلا أنها نفت خضوعها لتجميل مشيرة إلى أن زيادة وزن هي السبب وراء انتفاخ وجهها.

ساندي تستفز الجمهور بتزيين الكمامة

وكانت ساندي استفزت الجمهور بفقرة تزيين الكمامة التي قدمتها خلال استضافتها في برنامج "السفيرة عزيزة"، عندما حاولت تغيير شكلها بوضح الفصوص اللامعة، حتى تكون ملائمة لطبيعتها المحبة للأناقة.

ساندي وفقرة تزيين الكمامة
ومع تداول الفقرة عبر مواقع التواصل، شعر الكثيرين بالاستفزاز من الموقف مشيرين إلى أن ساندي والمذيعات تناولن خطر فيروس كورونا بسطحية عالية، وأنهن اختصروا الأمر في تزيين الكمامة بطلاء الأظافر والفصوص اللامعة.

وبررت ساندي مشاركتها في فترة تزيين الكمامة التي اضطر صناع البرنامج لحذفها من مواقع التواصل، أنها كانت تظن أن الأمر مزحة ولكنها فوجئت أنه جد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار