سحر حسين: لا بد من إظهار العيوب في مجتمعنا الخليجي

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
سحر حسين: لا بد من إظهار العيوب في مجتمعنا الخليجي
أعلنت الفنانة سحر حسين أن الجيل الحالي يعاني من عدم الإلتزام واللامبالاة، مؤكدة في الوقت عينه أنه على الأعمال الدرامية معالجة العيوب الموجودة في المجتمع الخليجي.
 
فخلال لقاء مع جريدة "الوطن" الكويتية، أعلنت حسين قائلة:"بعض الشباب فيهم عدم التزام ولامبالاة، وأول ما كنا نفكر بالشهرة السريعة والتصوير والمظهر فقط، بل تعبنا حتى نصل الى ما حققناه الآن، وأنا حتى الآن عندما أصادف فناناً كبيراً تلقائياً أعدل قعدتي وأضم يديّ احتراماً وأفزع له واذا تكلم معي أنصت فلا يزال بداخلنا رهبة ممن سبقونا، ولكن للأسف بعض شبابنا على بالهم اللي يتفلسف وايد ويصارخ وطلباته كثيرة ويتأخر على الأوردر يعتبر نجما، وفي السابق ما كان عندنا طلبات، وكان ياويله اذا الواحد قال "افيه" على المسرح بشكل يفاجئ المخرج، نحن بحاجة للكوميديا الراقية مو التهريج".
 
من جانب آخر، تحدثت حسين عن تدهور مستوى الأعمال الدرامية الكويتية في الآونة الأخيرة قائلة:"لا أعتب على الكتاب ولا على المنتجين، المشكلة التي نواجهها أننا نريد طرح مواضيع شتى لكن الرقابة قاعدين لنا على الواحدة فهذا ممنوع وهذا خط أحمر وما يصير... ويقولون لنا نريد مواضيع جديدة.. شلون! من حقنا طرح أمور من وحي الخيال، ويقولون لا تتكلموا عن واقعنا!! واذا تكلمنا عن واقعنا يقولون هذا مو واقعنا! لابد ان نظهر الأمور المستورة والعيوب الموجودة في مجتمعاتنا الخليجية واللي يشمئز من قضية أو مشهد أقول له: اللي على راسه بطحة يحسس عليها".