مريم حسين: لم أكن ثملة والفيديو الذي يتم تداوله مفبرك

  • تاريخ النشر: السبت، 27 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مريم حسين: لم أكن ثملة والفيديو الذي يتم تداوله مفبرك
ينشتر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يقال بأنه تم سرقته من حساب الفنانة ميريم حسين، تظهر فيه وهي ترقص على أنغام الموسيقى، في حين نراها في إحدى اللقطات تتمايل على الدرج، ليعلق أحدهم على الفيديو قائلاً بأنها لا تستطيع الوقوف لأنها ثملة، الأمر الذي نفته حسين بشدة، مؤكدة أن الفيديو مفبرك. 
 
ففي حديث خاص مع صحيفة "الراي" الكويتية أعلنت حسين قائلة:"الكلام الذي قيل بحقي غير صحيح، فأنا لم أكن ثملة، لأن الجميع يعرفون أخلاقي جيداً وبأنني بعيدة عن هذه الأمور، والفيديو المتداول تم تصويره بعد انتهاء حفلة عيد ميلادي بحضور عائلتي وأصدقائي المقربين. ولا أستغرب هذه الإشاعات، لأنه قد سبقها كلام مشابه عندما انتشر مقطع فيديو أظهر فيه مع الفنان المصري حسن حسني."
 
هذا وتابعت قائلة:""تطبيق snapchat شخصي، وليس من حق أحد التعدي على الخصوصيات. لقد بات من السهل فبركة المقاطع وإعادة ترتيبها وإضافة وحذف مقاطع، من خلال اعتماد تطبيقات مثل snapsave،snapbox، و snap post وغيرها. علماً أنه في حسابي الشخصي لا يوجد سوى زملائي من الوسط الإعلامي وعائلتي، وأنا أثق بأخلاقهم البعيدة عن ذلك الشخص الذي فبرك المقطع باحتراف، واختار التوقيت المناسب لذلك".
 
وختمت ميريم قائلة:"إن الاختلاف بين الزي الذي ظهر في بداية المقطع ولقطة الختام، يؤيّد كلامي ويؤكّد أن المقطع مفبرك".
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار