شيماء سليمان تكشف سبب تفكيرها في اعتزال التمثيل نهائياً

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021
شيماء سليمان تكشف سبب تفكيرها في اعتزال التمثيل نهائياً

كشفت الفنانة الكويتية شيماء سليمان عن تفكيرها في اعتزال التمثيل نهائياً والاتجاه إلى الغناء خلال الفترة القادمة خاصة أنها تعرضت إلى ظلم خلال الفترة الماضية من قبل بعض الأشخاص رفضت الكشف عنهم.

شيماء سليمان تكشف سبب تفكيرها في الاعتزال

وقالت شيماء الكويتية أن العمل في مجال التمثيل متعب ومرهق بالنسبة لها وأخذها من الغناء ولم يعد لديها الوقت للتركيز على الغناء لأنها تحبه أكثر وهو ما ترغب في عمله خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أنها متزوجة ولديها أطفال وخلال عملها في التمثيل تحتاج إلى العمل لساعات وشهور طويلة على عكس الغناء وتسجيل الأغاني.

واعتبرت شيماء سليمان أنها تعرضت للظلم خلال الفترة الماضية بعد أن رفضت تقديم عدد من الأدوار التي عرضت عليها لكونها أقل من دورها في مسلسل سما عالية الذي يعرض في شهر رمضان الحالي، وهو ما جعل البعض يردد أنها مغرورة ولا تريد العمل إلا مع أشخاص محددة.

وأوضحت أنها فخورة للغاية بدورها في مسلسل سما عالية من حيث المساحة والشخصية، خاصة أنه دور غير عادي، لافتة إلى أن تصويره كان متعبا لأنه أخذ وقتا طويلا بسبب جائحة كورونا.

وأضافت أنها تعرضت لأزمة نفسية خلال جائحة كورونا ولكنها تقبلت الأمر الواقع وتعيشت مع الأوضاع التي فرضها الوباء وهو ما جعلها تشعر ببعض الراحة النفسية.

ولفتت إلى أن تغيير اسمها إلى شيماء الكويتية كان اقتراحاً من المخرج المخرج محمد دحام، إذ قال لها إن اسمها الحقيقي موسيقي أكثر في حين أن الجميع يعلم بالفعل أنها كويتية.

وأشارت إلى أنها قامت بتغيير اسمها من على كل حساباتها بالسوشيال ميديا، وبعد ذلك ظهر اسمها بهذا الشكل علي تتر مسلسلها الجديد.

شيماء سليمان تكشف أسباب رفضها مارغريت

وأوضحت شيماء سليمان أنها لم تستطيع المشاركة في مسلسل مارغريت بطولة الفنانة الكويتية حياة الفهد بسبب تصويره خارج الكويت وعدم قدرتها على السفر معهم، مشيرة إلى أنها لا تستطيع الابتعاد عن أولادها هذه الفترة إلى جانب ظروف انتشار فيروس كورونا.

وأضافت إلى أنها قررت اعتزال التمثيل الدرامي بسبب تحملها ضغوطات كبيرة بجانب دراستها في العام الجامعي الأخير.

وأشارت إلى أن تصوير أي عمل درامي يستغرق وقتاً طويلاً يقارب الشهرين ونصف وهو ما يتعارض مع ظروفها الأسرية ودراستها ولذلك قررت اعتزال الأعمال الدرامية ومواصلة التمثيل في المسرح والسينما.

ونفت شيماء سليمان الأنباء التي تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بشأن انفصالها عن زوجها، مبينةً أن علاقتها بزوجها جيدة ولا توجد مشاكل بينهما، وما أثير مجرد شائعات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار