وفاة الفنان كمال سليمان وسبب دفنه خارج مصر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
وفاة الفنان كمال سليمان وسبب دفنه خارج مصر

توفي الفنان كمال سليمان أمس الثلاثاء 20 ديسمبر الجاري، إثر معاناته مع أمراض الشيخوخة، وليس بسبب صراعه مع أحد الأمراض المعينة.

وفاة كمال سليمان ودفنه في هولندا

وتوفي كمال سليمان، نجم الدراما والمسرح المصري، في هولندا حيث يقيم رفقة زوجته التي تحمل الجنسية الهولندية.

وتواصلت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، مع أسرة كمال سليمان في هولندا، وقد أكدت الأسرة من ناحيتها أن الفنان المصري قد دُفن في هولندا حيث كان يقيم.

واعتاد كمال سليمان في حياته العيش بين مصر وهولندا، بسبب إقامة زوجته وأسرته هناك، وهو نفس سبب دفن جثمانه هناك.

وفاة الفنان كمال سليمان وسبب دفنه خارج مصر
والفنان كمال سليمان نجم من نجوم المسرح المصري، وشارك في أكثر من 100 عمل فني على مدار مشواره، وبدأ مسيرته في مرحلة الثمانينيات من القرن الماضي، وشارك في عديد من الأعمال الشهيرة وقتها منها مسلسل ليلة القبض على فاطمة ومسرحية الزيارة انتهت.

بدأت شهرة كمال سليمان من خلال المسلسلات، وتحديدا من خلال مسلسل الحرافيش مع النجم نور الشريف، كما شارك في فيلم السادة الرجال مع النجم محمود عبد العزيز، وتوالت الأعمال عليه، وكان له دورا صغيرا مؤثرا في فيلم ولاد العم مع النجم كريم عبد العزيز.

وتوقفت مسيرة كمال سليمان منذ 4 سنوات عام 2018 بعد تجسيده دور كامل، في مسلسل أرض النفاق مع النجم محمد هنيدي، وهو المسلسل المقتبس عن فيلم بنفس الاسم عن قصة الكاتب الكبير يوسف السباعي، ومن بطولة دلال عبد العزيز، محمد ثروت، هنا شيحة، محمود حافظ، سلوى محمد علي ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار