سعد الصغير يهاجم غادة عبد الرازق ويندم على الغرور ويعتذر لهؤلاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021
سعد الصغير يهاجم غادة عبد الرازق ويندم على الغرور ويعتذر لهؤلاء

حل الفنان سعد الصغير ضيفاً في حوار مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "العرافة" المذاع على شاشة قناة "المحور" والذي تحدث من خلال عن فترة وفاة والده.

سعد الصغير يهاجم غادة عبد الرازق

قال المطرب الشعبي سعد الصغير، أنه لم يجد أحد حوله من زملائه في الوسط الفني، خلال جنازة والدته.

"عارفة لما تكون أمك ميتة، ويجيلك تليفون يقول لك إعمل العزا في الحتة الفلانية عشان فلان وفلان عايزين يجولك."

وأضاف: "أنا رحت لناس، وعملت أفراح لناس، وما أخذتش فلوس. أستاذة غادة عبد الرازق عامل لها الفرح بفرقتي وغنيت ساعتين ما أخذتش جنيه، ما قالتليش البقية في حياتك. أنا ماكنتش عايز حد من الفنانين ييجي بس مكالمة تليفون.


 

وشن سعد الصغير أيضاً هجومًا حادًا على اللاعب رمضان صبحي نجم بيراميدز، قائلًا:"دا لاعب باعنا، أنا أهلاوي بس مش متعصب، ورمضان صبحي غير أحمد فتحي اللي مشي بأدب، أنا أبيع عيل من عيالي وما أسيبش الأهلي".

سعد الصغير يشيد بموهبة الليثي

كما أشاد سعد الصغير خلال الحوار بموهبة المطرب محمود الليثي مؤكداً أنه أكثر الموهوبين في الأصوات الغنائية الشعبية، مضيفًا: "الليثي موهوب أكتر مني بـ 120 مرة، ولكن صوت عبد الباسط حمودة أعلى".

سعد الصغير يندم على الغرور

كما اعترف سعد الصغير أنه شعر بالغرور لفترة في حياتي وأنه نادم عليها ويعتبرها خطيئة.

وعن علاقاته بمطربي المهرجانات في الوسط الفني تابع سعد الصغير، قائلًا:"أنا أول واحد وقف بجوار شاكوش وعمر كمال، وكان لديهم مشكلات كبيرة، وقمت معهم بالخير، ولكن أحد الإعلاميين سخنني وأخطأت فى حق زملائي.. والآن ندمان وأعتذر لعبد الباسط  حمودة وشيبة وعمر كمال وشاكوش".

سعد يرد على قوة في هزيمة الشيطان 

أجاب المطرب الشعبي، سعد الصغير، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، وهو "كام مرة شيطانك غلبك؟"، ليرد قائلًا: "كتير.. ولا مرة انتصرت.. وكل مرة بيغلبني.. أنا إنسان ضعيف ولما بصلي بكون جامد ".

بسمة وهبة وبرنامج "العرافة"

ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.