سلمى أبو ضيف تكشف عن صفات تكرهها في الرجل وكيف تتعامل مع الحسد

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022
سلمى أبو ضيف تكشف عن صفات تكرهها في الرجل وكيف تتعامل مع الحسد

كشفت الفنانة سملى أبو ضيف عن بعض تفاصيل شخصيتها والصفات التي تكرهها في الرجال وكيف تتعامل مع الحسد في لقاء لها مع برنامج Gossips.

سلمى أبو ضيف تكشف كيف تتعامل مع الحسد

واعترفت سلمى أبو ضيف إلى أنها تؤمن بالحسد وتتعامل بحرص شديد مع الأمر، مشيرة إلى أنها تتحصن دائماً بالقرآن ولكنها لا تحب اللجوء إلى ارتداء الخرزة الزرقاء مثلما يفعل البعض أو وضع علامة الكف في وجه الحاسدين.

واعتبرت سلمى أبو ضيف إلى أنها ترى تلك الأفعال منافي للذوق ولا يمكنها أن تتعامل بتلك الطريقة مع الأشخاص، وتكتفي فقط بكلمة "ما شاء الله".

وعلقت قائلة: " ؤمن بالحسد، لكن خفت منه سيأتي، فأحاول ألا أخاف منه، وأتحصن منه بالقرآن، ولم أجرب التخميس في وجه أحد، أشعر أنها قلة ذوق، لكني أكتفي بقول ما شاء الله"

سلمى أبو ضيف تكشف صفات تكرهها في الرجل

ولفتت سلمى أبو ضيف إلى أن هناك 7 صفات تكرهها في الرجل ولا يمكنها أن تتعايش معهم أو تتأقلم مشيرة إلى أن أبرز هذه الصفات هي البخل والعصبية.

وأضافت إلى أن الصفات الأخرى تتمثل في عدم التفاهم وانعدام الأخلاق وقلة الطموح، معلقة: "لا يمكنني تحمل الرجل البخيل مثل أي بنت، مافيش بنت بتحب الرجل البخيل، لنتفق من البداية على ذلك، والعصبي، وغير المتفاهم، وغير الطموح في عمله وليس لديه أي أحلام، وغير المسئول، وبلا أخلاق، ودي أول صفة بالنسبة لي مرفوضة".

وأكدت سلمى أبو ضيف إلى أن هذه الصفات تظهر في الرجل من البداية قائلة: "وهذه الصفات تظهر من البداية ولكننا نتجاهلها".

وتابعت أنها تحاول التعلم من أخطاء الأخرين في علاقتهم، معلقة على بعض المواقف التي قد تحدث بين الرجل والمرآة قائلة: "مثلاً في مسألة دفع الحساب في دعوة على الغداء، معنديش مانع اقتسم الفاتورة، لكن أدفعها كلها ممكن في حالة لو فقد محفظته"، متابعة: "ودون الدخول في تفاصيل الرجل يحب فرض ذكورته وهذه نقطة من ضمن رجولته بالفعل فعليه فرضها بالدفع".

وكشفت عن حلمها في الطفولة أن تصبح مذيعة لذا حرصت على الدخول إلى كلية الإعلام لكنا اكتشفت بعد ذلك أنها لا تملك الموهبة وقررت الالتحاق بمجال التمثيل.

ورداً على عدم لجوئها إلى تغيير لون شعرها مثل باقي النجمات، أوضحت سلمى أبو ضيف قائلة: "أن شعرها لونه أسود طبيعي، ولو صبغته بأي لون آخر سيكون من الصعب العودة إلى اللون الأصلي، والصبغات تتلف الشعر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار