سلمى أبو ضيف ترد على انتقادات حديثها في أعلى نسبة مشاهدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس 2024
سلمى أبو ضيف ترد على انتقادات حديثها في أعلى نسبة مشاهدة

تحدثت الفنانة سلمى أبو ضيف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، والذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024،  وردت على بعض الانتقادات التي وجهت لطريقتها في الحديث.

سلمى أبو ضيف تتحدث عن أول بطولة لها

وأوضحت سلمى أبو ضيف خلال لقاء لها في برنامج تفاعلكم أن أول بطولة لها شهدت الكثير من التجارب من بينها الغناء ضمن أحدث المسلسل، مشيرة إلى أنها استمتعت للغاية بهذا الفيديو كليب.

ولفتت سلمى أبو ضيف أن أحداث المسلسل حملت الكثير من التفاصيل التي يغلب عليها الطابع الدرامي لذا جاءت هذه الأغنية لتكون منفذ لها خلال التصوير قائلة: "أحداث المسلسل كانت تقيلة كان مخرج ومنفذ نشم نفسنا شوية".

وأشارت سلمى أبو ضيف أن المسلسل مستوحى من أحداث حقيقية وعندما عرض عليها من المخرجة ياسمين أحمد كامل كانت لديها كافة تفاصيل الشخصية وروت لها كافة الأحداث والتفاصيل قائلة : "لما كانت بتحكيلي عن شخصية شيماء كنت منبهرة".

وأضافت أن هناك رسالة في المسلسل يريد فريق العمل أن تصل إلى الجمهور من خلال القصة لكنهم لا يريدون فرض رأيهم على أحد ويقومون برواية ما حدث فقط.

وأشادت بطريقة كتابة السيناريو قائلة: "الورق كان مكتوب حلو أوي، وتحمست جدا للعمل وكانت فرصة كبيرة، والحمد الله اتوفقنا وعملنها".

سلمى أبو ضيف ترد على انتقادات طريقة حديثها

وأوضحت سلمى أبو ضيف أنها لا تعلم سبب اختيارها لتمثيل دور فتاة تنتمي لطبقة شعبية لأول مرة من قبل المخرجة لكنها رأت المسلسل فرصة لها وقررت ان تخوض هذه التجربة على الرغم من شعورها بالخوف في البداية.

وأكدت أن تفاصيل الشخصيات وكافة المراحل التي مرت بها شخصية شيماء في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة تم التحضير لها جيدا، مشيرة إلى أن طريقة كلامها استوحتها بالفعل من شخصية حقيقية.

وكشفت سلمى أبو ضيف أن هناك فتاة اسمها مي، تعلمت منها طريقة كلام الشخصية وجلست معها هي وليلى أحمد زاهر للعمل على طريقة الحديث، موجهة لها التحية قائلا:ً "كانت بتشتغل معانا على طريقة الكلام وساعدتني جدا".

وحول حقيقة تحذير المسلسل من استخدام السوشيال ميديا، أكدت سلمى أبو ضيف أن المسلسل يحكي حقيقة ما حدث، مشيرة إلى أن طريقة التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي تختلف من شخص لآخر، مشيرة إلى أنها كانت لا تتعامل إلا مع تطبيق إنستغرام وعندما شاهدت تطبيق تيك توك للمرة الأولى كان مسلياً بالنسبة لها، لكنها شاهدت عليه فيديوهات لا تريد أن تتعرض لها ويكون هذا هو المحتوى الذي تتابعه.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يذكر أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يروي تفاصيل قصة حقيقية من خلال شخصية شيماء، الفتاة التي تنحدر من عائلة بسيطة، وتدرس في أحد المعاهد وتعاني من الفقر وضيق الحال، وتحاول هي وشقيقتها تخطي هذا الواقع، وتقنعها شقيقتها بتصوير فيديو عبر تطبيق تيك توك في أحد المرات لتدخل إلى هذا العالم صدفة.

سلمى أبو ضيف ترد على انتقادات حديثها في أعلى نسبة مشاهدة

تفاجئ شيماء بتصدر الفيديو الخاص بها الترند وتبدأ في الحصول على الأموال من خلال الإعلانات إلا أنها تقع في العديد من الأزمات خاصة مع شقيقتها المهووسة بموقع تيك توك.

يشارك في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة عدد من النجوم من بينهم: سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، إسلام إبراهيم، فرح يوسف، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مواعيد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يعرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على شاشة mbc في تمام الساعة 12 بعد  منتصف الليل ويعاد يومياً في الساعة 5 عصراً كما يعرض على منصة شاهد الإلكترونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار