صفات في الرجل تريدها كل امرأة

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
صفات في الرجل تريدها كل امرأة

ما هي صفات الرجل التي تبحث عنها المرأة، النظرة النمطية في المجتمعات العربية والتي تخص الرجال. ارتبطت رجولة الرجال على مر العصور بالعضلات والقوة والخدر العاطفي. الرجل الذي يطبخ ويبكي ويهتم لم يكن رجلاً بما فيه الكفاية، بينما بدأ الحديث حول الرجولة يتغير للأفضل، لا يزال الكثير من الناس يحملون فكرة الذكورة البعيدة عن التعبير عن المشاعر الحقيقة للرجل، ولكن هناك صفات تحتاج المرأة أن تتواجد بالرجل بجانب القوة والسيطرة والحماية.

أكثر الصفات المطلوبة في الرجل

رجل عاطفي: من يستمع ويستجيب للاحتياجات العاطفية، الشخص الذي لا يتجنب المحادثات الصعبة وهو دائمًا على استعداد لتسوية الأمور.

رجل سخي: من يعامل الضعفاء بالحساسية واللطف، من يحترم من دونه، الشخص الذي لا يتضخم لكونه صاحب الامتياز.

الشعور مع الرجل بالأمان: من لا يحتاج إلى منبه يومي برجولته، الشخص الذي لا يخشى كسر العرف والتمسك بأفعاله، الشخص الذي لا يعتبر نفسه السيد الحق طوال اليوم.

رجل حساس وضعيف: من لا يخجل من البكاء، من لا يسخر من الرجال الذين يبكون بقولهم أشياء، من يطلب المساعدة والدعم والكتف ليتكئ عليه عند الحاجة.

رجل محترم: من أكثر الصفات المرغوبة في الرجل هو موقفه تجاه المرأة بشكل عام، وجزء كبير منه هو احترامها بشكل طبيعي، من يحترم الحدود والاختيارات الشخصية وكيان شريكه.

رجل مضحك: الشخص الذي يمكن أن يكسر بعض النكات هنا وهناك أو يضحك جيدًا من وقت لآخر، من لا يعتقد أن الابتسام يعني التخلي عن الكثير.

رجل جدير بالثقة: الشخص الذي لا تشعر معه بعدم الأمان، من لا يخفي الأسرار، الشخص الذي لا يقفل حياته في صندوق باسم المساحة الشخصية ولا يشارك أشياء يجب أن تعرفها.

رجل معبر: من يفهم أن التعبير عن الحب لا يقل أهمية عن الشعور به، الشخص الذي يأخذ المبادرة، ولا يجب أن يستجدي للتواصل.

رجل واثق: من ينضح جوا من الثقة بالنفس، من يعرف الفرق بين الثقة بالنرجسية.

رجل ملتزم: رجل من كلمته بنزاهة أخلاقية عالية. شخص يفهم قيمة الالتزام ولا يهرب منه.

رجل مراعي:  من أكثر الصفات سحراً في الرجل أنها تجعله يبدو مهتماً ومراعي مشاعر الآخرين.

رجل يمكن الاعتماد عليه: الشخص الذي يمكنه تقاسم المسؤوليات، الشخص الذي يمكن الاعتماد عليه في قرارات الحياة الصغيرة والكبيرة.

رجل ذكي: ليس بالضرورة أن يكون الذكاء أكاديميًا. إنه يوضح كيف يستجيب الرجل بشكل مناسب للحياة اليومية.

رجل متفهم: من يسمع لشريكه المحتاج، الشخص الذي يبذل جهدًا لفهم ما يتم التحدث به. هذا لا يعني أن الرجل يحتاج إلى أن يكون قارئًا للعقل لمدة 24 ساعة. بدلاً من ذلك شخص لا ينتظر سماع ما هو واضح.

الرجل المتجاوب: الشخص الذي لا يستمع فحسب بل يساعد شريكه أيضًا على إيجاد حلول للمشاكل، من لا يعيش في حالة ذهنية معلقة جاهلاً بالحياة من حوله.

رجل مرن: من يكسر الصورة النمطية للذكر الجامد الذي لا ينحني لأي شخص أو أي شيء في الحياة كعلامة على الفخر، الشخص الذي لا يتوقع التعديلات الروتينية على أنها جهود رائدة.

رجل داعم: من يجعل المرأة تشعر أنه استعادها.

رجل صادق: الشخص الذي هو نفسه من الداخل إلى الخارج، من لا مكان للكذب والخداع في العلاقة.

شخص مستقر عاطفياً: من يتعامل مع عواطفه واضطراباته بحكمة، ومن لا يبرر الإساءة كنتيجة طبيعية للتوتر أو الإحباط أو التوتر، كذلك الشخص الذي لا يتقلب مزاجه مثل المصباح الكهربائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار