فاطمة الصفي تكشف حقيقة خضوعها للتجميل وتعبر عن مخاوفها من الحسد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023
فاطمة الصفي تكشف حقيقة خضوعها للتجميل وتعبر عن مخاوفها من الحسد

كشفت فاطمة الصفي عن حقيقة خضوعها للتجميل، وظهرت في مقطع فيديو عبرت من خلاله عن قلقها من الحسد بشأن تساؤلات الجمهور عن لون عينيها ووجنتيها، وحول خضوعها لحقن الفيلر من عدمه.

تباينت ردود الأفعال حول فيديو فاطمة الصفي فبينما اعتبر البعض أنها اختلقت هذه التساؤلات، رأى آخرون أن ردودها مبالغ فيها وأن تساؤلات الجمهور لا تستدعي كلماتها.

فاطمة الصفي تكشف حقيقة خضوعها للتجميل

وقالت فاطمة الصفي معبرة عن قلقها من الحسد: "لابسة عدسات؟ لأ، قل أعوذ برب الفلق لون عيني من ربي.. مسوية حنكي؟ لأ، مسوية وجناتي؟ لأ،. موردة شفايفي؟ لأ مقشراهم؟ لأ.. ليش؟ لأن مو كل شيء بيحصل لازم يكون مسويين فيه تجميل، وجنتاي طول عمرهم موجودين أخس أتخن هما هما.. عندي خطوط آه سواء في عيني أو حوالين فمي، لإن عادي إحنا بشر!".

اعتادت فاطمة الصفي الرد على تساؤلات الجمهور للرد على تغير ملامحها ومن بين ما قالته في وقت سابق: "شكلي أول أحلى بكتير أكيد كبرت وضعفت، أما عن شعري فالله يبليك ما بلاني،   انتي لو مش عايزة تقصي شعرك ما تقصيه، إنما أنا قصيته علشان عندي ظروف صحية الله لا يبلي أحد ثانياً عاجبني إنما أنتي ما تقصيه يا ويلك يا ويلك لو قصتيه".

فاطمة الصفي قبل وبعد

وخلال الساعات الماضية قالت  فاطمة الصفي إنها تستعد لزيادة كمية السعرات الحرارية التي تدخل جسمها لتتمكن من زيادة وزنها، حيث لفتت الفنانة الشهيرة الأنظار بنحافتها المفرطة خلال الأيام الماضية في مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تمارس التمارين الرياضية.

وقالت فاطمة الصفي إنها تسعى لزيادة سعراتها الحرارية  عن طريق الاعتماد على الأطعمة الصحية الخالية من الدهون والسكريات في محاولة منها للحفاظ على رشاقتها بعد خضوعها لتكميم المعدة قائلة:  "إيش لونكم، أنا بأكل أكل طبيعي بس الفترة دي لازم أزيد السعرات الحرارية، لكن ما راح أزيد بشكل غلط، أزيد بشكل صحي ما أزود بحلويات وأشياء غلط، راح أزود باليل شوفان علشان تكون الزيادة بشكل صحي".

 وأوضحت فاطمة الصفي أنها ستعتمد على الشوفان والحليب بكميات قليلة معتمدة على الميزان لقياس الكميات المطلوبة، ونصحت متابعيها باستخدام الخطوات الصحية عند الرغبة في زيادة الوزن لتكون بطريقة بعيدة عن أي أضرار للصحة.

فاطمة الصفي بعد فقدان الوزن

 فاطمة الصفي ظهرت في مقطع فيديو وهي تمارس تمارين رياضية شديدة،إلا أن  نحافتها المفرطة لفتت الأنظار وهو ما تباينت حوله ردود الأفعال فبينما اعتبر البعض أنها وصلت لأجمل مرحلة برشاقة لافتة رأى آخرون أن النحافة المبالغ فيها غيرت ملامحها.

وكشفت فاطمة الصفي في تصريحات سابقة لها أن  فقدانها للوزن، عن أنها خضعت لعملية تكميم المعدة، وأوضحت أنها تتبع نظام غذائي ورياضي للحفاظ على وزنها الحالي وقالت  فاطمة الصفي في تصريحات لإيه تي بالعربي: "أنا قلت من قبل سويت عملية تجميل، قص ونحت، أو تام تك، وعدها الدكتور قال للازم تحافظن على الوزن بالرياضة والنظام الغذائي.. غرت اللايف ستايل تخنت وضعفت وتخنت وضعفت، وفي فترة من الفترات استخدمت إبر لخسارة الوزن.. فالله يخليكم الأمور بدون دكتور خطر جدا.. أخدت نصائح الدكتور ومشيت على نصائحه".

فاطمة الصفي ترد على تساؤلات متابعيها حول التجميل:

وأضافت: "إحنا بنكبر لازم نحافظ على صحتنا لما بنسوي الأشياء بنسويها لنفسنا مو علشن حد.. ما شاء الله وزني خمسين وأنا فخورة، كان حلمي أشوف الخمسين وأنا ما أقل حلم انا أحب أحقق الأحلام.. حالياً خلصت موضوع الإبر لكن بحافظ على اللايف ستايل الأكل والنوم والرياضة".

وعن الخطوة قالت: "أنا من قبل ما أسافر بيروت وأبدأ تصوير مسلسل أم هارون وقلت لكم أني سأذهب إلى طبيب التجميل وأخضع لعملية تجميل، وعادي أنا خضعت للتجميل، وأجريت عملية في منطقة الزند، وتعديل في شكلي ووقتها كنت أعاني من نقص دم أوفر، تتذكرون ولا لا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار