سما المصري تستفز النجمات بتصريح جريء قبل ساعات من مهرجان القاهرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017
سما المصري

أعلنت الفنانة سما المصري عن عدم حضورها مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39 قبل انطلاقه بساعات، وذلك حتى تعطي مجالاً للنجمات أن يتألقن وأن يلفتن الأنظار.

شاهدي أيضاً: سما المصري تحرج بسمة وهبة بكلام قاسِ بسبب عمرو دياب ودينا الشربيني    

وكتبت سما المصري أنها لن تحضر مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام حتى تجعل النجمات يلفتن الأنظار، خاصة وأنهن شعرن بالحرج العام الماضي لعدم جذبهن للأضواء بعد أن حلت هي على السجادة الحمراء وأخذت كل الاهتمام.

وكتبت سما المصري عن مهرجان القاهرة السينمائي قائلة: "أكثر الفنانات المزز في مهرجان القاهرة السينمائي السنة اللي فاتت..السنة دي بأه أنا مش هروح عشان أدي فرصة للفنانات بتوعنا يظهروا في الإعلام والكاميرات تصورهم أصلهم مقموصين مني من السنة اللي فاتت عشان أخدت منهم الأضواء متزعلوش يامزز فرصتكم جاتلكم".

سما المصري تكشف عدم حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة 2018
وأضافت سما المصري قائلة: "عايزاكوا تولعوها نار النهاردة في المهرجان واللي يسألكوا سوسو ماجاتش ليه قولوا لهم بتدينا فرصتنا.. هههه.. أه والله خدوا فرصتكم باه.. ههههه.. والله ما بكدب صعبانين عليا تغطي عليهم فلازم نحسسهم إنهم نجوم برضو.. عايزة قنابل موقوتة تطلع على الريد كاربت...عايزة حريقة نار".

وكانت سما المصري أحدثت ضجة بحضورها مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي، مما جعل البعض يعتب على القائمين عليه على إرسالهم دعوة لها من الأساس، نظراً لأنها لا تعد فنانة ولا تقدم أفلام أو أي أدوار درامية.

يذكر أن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39 سوف ينطلق اليوم.