أمل الشهراني تستفز الجمهور بفيديو جريء مع زوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
أمل الشهراني تستفز الجمهور بفيديو جريء مع زوجها

استفزت أمل الشهراني الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه مع زوجها في مشهد وصفه المتابعون بالجريء، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية المثير للجدل لانتقادات حادة.

 وتداول مستخدمو تطبيق التغريدات، تويتر مقطع فيديو لأمل الشهراني وزوجها، ظهرت فيه الأولى وهي تطلب من زوجها أن يدفئ لها انفها، ليقوم الآخر بتقبيل الأنف، وهو ما اعتبره الجمهور مشهد شديد الجرأة.

 كما أعادت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير نشر مقطع الفيديو لتنهال التعليقات التي طالبت بمقاطعة الشهراني، بل وصل الأمر حد المطالبة بمنع دخولها السعودية، وذلك على خلفية فيديوهات أمل الشهراني مع حبيبها التي تثير الجدل دائماً.

 انتقادات لأمل الشهراني

انتقادات أمل الشهراني ليست بسبب هذا الفيديو الجريءمع زوجها فقط، وإنما لأنه ليس الفيديو الأول الذي تصدم به الناشطة السعودية جمهورها، فخلال الأيام الماضية تعرضت أمل الشهراني لانتقادات حادة بسبب فيديوهات تجمعها بزوجها.

أشعلت أمل الشهراني منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بحركات جريئة مع حبيبها، وبمجرد تداول مقطع الفيديو عبر المتابعين عن استفزازهم من الناشطة السعودية المثيرة للجدل بآرائها ومواقفها دائماً.

وظهرت أمل الشهراني وهي تشارك حبيبها الرقص بحركات جريئة، ويقبلها الأخير، وسط موجة هجوم واسعة من المتابعين اللذين اعتبروا أن أمل الشهراني تتعمد استفزازهم وإثارة الجدل بمقاطع الفيديو التي تستعرض فيها حياتها الشخصية.

ونشرت أمل الشهراني مقطع فيديو يجمعها بحبيبها في أثناء قيامهم بحركات جريئة خلال رقصهما سوياً، وعلقت الشهراني على الفيديو قائلة: "سعيدة جدا يارب زيدني واسعة اللهم أمين"، وبمجرد تداول مقطع الفيديو على الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، انهالت التعليقات الغاضبة من فيديو أمل الشهراني وحبيبها.

وخلال الساعات الماضية عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" نشرت أمل الشهراني، صورًا لها برفقة حبيبها في بركة مياه للسباحة "بوول" يحتضنان بعضهما وتقبله، ما أثار حالة من الانتقادات والجدل.

 ومن بين الانتقادات التي واجهتها أمل الشهراني ما جاء في تعليقات منها: "والله لاتنلام مادام منهاج التربية ضعيفة والمسلسلات الغرامية تشتغل ٢٤ ساعة، العقل الباطني يطبع اسرع من التعليم المباشر، علشان كدا لمن قالوا القدوة الحسنة ماهي الا طباعة الاخلاق الحسنة في ضمير ووجدان الفرد، اتمنى بدل نشتم اي واحد يربي العنده ونتعظ، ماف مبرر".

 كما جاء في التعليقات: "هذا اللي بتريده أمل الشهراني، تشيروا وتهاجموا وهي تحقق شهرة أكبر هي وزوجها وتكسب المال، تصير غنية من حرق أعصابنا واستفزازنا، مالنا إحنا بحياتها وزوجها، لو بنقاطع متل هادول ما راح يصير في مثل ها الرخص والتفاهة بحياتنا، الله بيلعن السوشال ميديا اللي خرجتهم علينا"، "ما بعرف استوعب كيف بيعيشوا وهما حياتهم على المشاع بها الطريقة، أدق أدق التفاصيل حتى تفاصيل غرف النوم مشاع بس  للشهرة والمال، شو ها الرخص وقلة القيمة؟".

وفي المقابل دافع البعض عن أمل الشهراني في تعليقات منها: "ست جدعة بتضرب بكل السوالف عرض الحائط وتعمل اللي بدها ما بتحط اعتبارات للي بيشتم ويهاجم عايشة حياتها بتنبسط وبس وانتو اللي دايرين بس تخبطوا وتشتموا، كل واحد يخليه في حاله وراح تصير الدنيا أهدى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار