بدور البراهيم تستفز متابعيها مجدداً بمقطع جريء وتهدد منتقديها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
بدور البراهيم تستفز متابعيها مجدداً بمقطع جريء وتهدد منتقديها

استفزت بدور البراهيم متابعيها مجدداً بمقطع فيديو جريء، هاجمت فيه منتقديها على طريقتها الخاصة موجهة لهم رسالة تضمنت كلمات أشعلت منصات التواصل الاجتماعي وزادت من الهجوم عليها.

وظهرت بدور البراهيم في عدد من المقاطع التي تستعرض فيها رشاقتها وأناقتها، مؤكدة على أن هذه المقاطع ليست لمتابعيها وإنما لمنتقديها اللذين وصفتهم بـ"المقهورين منها". حيث ظهرت بدون فلتر أو إضاءة، موجهة رسالة عرضتها لانتقادات واسعة.

 كما هددت بدور البراهيم مروجي الفيديو المسرب لها، والذي ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية بدون فلتر أو إضاءة ترقص على متن مركب بحرية، لتتعرض بعده لهجوم واسع وانتقادات حادة.

بدور البراهيم تستعرض رشاقتها

وظهرت بدور البراهيم في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مرتدية فستان أصفر طويل يبرز تفاصيل جسمها وتعمدت استعراض جمالها أمام الكاميرا، معتبرة أن هذه الطريقة ستستفز مهاجميها ومنتقديها اللذين وصفتهم بالمقهورين.

وزادت بدور البراهيم بطريقتها استفزاز المتابعين خاصة وأن الفيديو جاء بعد مجموعة من المقاطع التي أشعلت بها الفاشنيستا السعودية منصات التواصل بجرأة، بينها فيديو ظهرت فيه بفستان أحمر جريء عرضها لانتقادات، وآخر مسرب لها ظهرت فيه البراهيم بدون فلتر أو مكياج وهي ترقص على متن مركب بحري.

فخلال الساعات الماضية تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ بدور البراهيم ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية بدون فلتر أو مكياج، ليجد البعض صعوبة في التعرف عليها إلا بعد استخدام صديقتها للفلتر، وهو ما ردت عليه السعدية الشهيرة باتجاهها لمقاضاة مسربي الفيديو.

بدور البراهيم توجه رسالة لمنتقديها

بدور البراهيم لم تكتف فقط بنشر مقطع الفيديو الذي استعرضت فيه رشاقتها، وإنما وجهت رسالة أشعلت الهجوم ضدها، حيث قالت الفاشنيستا السعودية: "المقاطع هذه ما هي لمتابعيني ولا محبيني ولكن للميتين قر مني، والله  ما راح تشوفون إلا اللي يفقع مرارتكم، وكل واحد فيكم راح يتحاسب خصوصا اللي يتحدى القانون".

وأضافت: "الحقيقة أنا سعيدة جدا إني أكون مادة دسمة حق الكل والكل يطقطق علي، لكن زي ما انتو شايفين الجسم طبيعي، حتى لو سويت فيلر ولا بوتكس فده للمحافظة على شبابي، اللي سرب الفيديو هذا علشان يشفي غليله ويشفي غليل كارهيني.. أهم شي الأخلاق، الجمال بيروح.. الإنسان بدون أخلاق وبدون مبادئ ليس إنسان.. فأنتوا بعض الناس اللي حاقدين عليا انبسطوا".

وهددت بدور البراهيم مروجي مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترقص على متن مركب بحرية قائلة: "ما راح يفلت أحد، الكل راح يتحاسب خصوصا مخالفي القانون، نشرتوا وسربتوا فيديو علشان تشفوا غليلكم مني، ها أنا  جسمي وشكلي طبيعي وبدون فلاتر أو إضاءة أو أي شيء، حلوة في كل الحالات، لكن أنا بعد القضايا اللي رفعتها عنكم راح أصير مليارديرة".

انتقادات لبدور البراهيم

رد بدور البراهيم لم يدئ من الهجوم عليها وإنما أشعلت الفاشنيستا السعودية منصات التواصل بكلماتها وطريقتها في الرد على متابعيها لتزيد من الهجوم عليها ويعبر متابعيها عن استفزازهم منها في عدد من التعليقات.

 ومن بين التعليقات على فيديو بدور البراهيم: "ليش الحركات هذي مبين ماعندها ثقه صدق العقل نعمه"، "هذي كل يوم تزيد التفصيخ حته وتزيد بالاغراء .. اتوقع مع 2022 بتشوفون كل شي"، "حتى وهيا تصور بدون فلتر مو قادره تثبت الكامرا جتنا دوخه من تصويرها قاصده تشتتنا يامثبت العقل والدين"، "نرجع نقول لك مانصدق الفلاتر وحقيقتك شفناها".

 كما جاء في التعليقات على فيديو بدور البراهيم: "الله المستعان يعرضون نفسهم لا حيا ولا مستحا"، "واحنا بس ماهمنا الا استعراض بدور وهند ماعندنا مشاغل في حياتنا الا نطالع مفاتن مزيفه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار