سما المصري تحرج بسمة وهبة بكلام قاسِ بسبب عمرو دياب ودينا الشربيني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2017
سما المصري وعمرو دياب ودينا الشربيني

شنت الفنانة سما المصري هجوماً عنيفاً ضد الإعلامية بسمة وهبة بسبب حدثها عن الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، لتنشر مقطعاً من كلامها عنهما وعلقت عليها بكلام جارح.

شاهدي أيضاً: صديق عمرو دياب يطلق تصريحاً جريئاً عن علاقته بدينا الشربيني

أبدت سما المصري استيائها من تعليق بسمة وهبة على عمرو دياب ودينا الشربيني، والذي جاء فيه أن الهضبة فنان قليل الكلام وليس له وجود إعلامياً، لهذا فهو لا يعلق على ما يقال في حقه في الفترة الأخيرة، فلماذا علينا إجباره حالياً على التصريح بحقيقة علاقته بدينا؟

كما أشارت بسمة وهبة إلى ضرورة أن يتوقف الجمهور عن التدخل في حياة عمرو دياب قائلة: "إحنا مالنا"، فهو معروف عنه إنه لا يحب أن يصرح فلا داعي لإرغامه في الوقت الحالي، لمعرفة هل هو على علاقة بدنيا الشربيني أم متزوجها؟

سما المصري تعلق على كلام بسمة وهبة بشأن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني
ويبدو أن كلمات بسمة وهبة جعلت سما المصري تنفجر من الغضب لتكتب لها قائلة: " لله العظيم يا شيخة قولي كلام غير ده.. تصدقي بهرتيني.. طب طالما دي خصوصيات وسيادتك عارفة كنتي بتدخلي ليه في خصوصياتي وبتسأليني عن زواجي من مستر إكس وزعلانة أوي.. واشمعنى لما حصل موضوع عمرو دياب بتقولي هو حر في حياته الخاصة وكنتي بتفرضي نفسك في حوارك معايا على حياتي الخاصة".

وتابعت سما المصري قائلة : "هو عمرو دياب ابن البطة البيضا وأنا اللي بنت البطة السودة عندكم ولا إيه.. أنا بوري الناس بس إحنا وصلنا لإيه في الإعلام وإن كلكم بوشين وليكم ناس وناس.. بس العيب مش عليكم العيب عليا إني بديكم فرصة تدخلوا في حاجات متخصكوش.. أنا الغلطانة إني مبوقفش كل واحد فيكم عند حده وبعمل قيمة لناس ملهاش لازمة".

وجاء غضب سما المصري من بسمة وهبة بعد أن استضافتها الأخيرة في برنامجها الرمضاني "شيخ الحارة"، لتغرقها بالأسئلة المحرجة المتعلقة بحياتها الشخصية.

 

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار