هيفاء وهبي تنشر صوراً جريئة في حمام السباحة وسما المصري تستفزها بتعليق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2017
هيفاء وهبي وسما المصري

خضعت الفنانة هيفاء وهبي لجلسة تصوير بالمايوه في حمام السباحة، لتنشر صورها على حسابها على انستقرام، كاشفة لجمهورها أنها تحب أن تقضي إجازتها في آخر أيام الموسم الصيفي.

شاهدي أيضاً: بعد مايوه نيللي كريم..سما المصري تتحداها في الجرأة وهذا قرارها الصادم

واتسمت جلسة تصوير هيفاء وهبي بالجرأة حيث أنها أطلت "بالمايوه"، في أحدث صورها لتبرز رشاقة جسمها الخالي من أي عيوب تذكر.

وانهالت التعليقات من قبل محبي هيفاء وهبي الذين تغزلوا بجمالها، بينما أبدى آخرون استيائهم من جرأتها فهي المرة الأولى التي تنشر صورها بملابس السباحة على الملأ، على الرغم من أنها سبق أن حذفت إحدى صورها بالمايوه، بعد أن وجدت أنها جريئة.

سما المصري تعليق على جلسة تصوير هيفاء وهبي بالمايوه
لم تفوت الفنانة سما المصري بدورها هي الأخرى فرصة التعليق على صور هيفاء وهبي، لتكتب تعليقاً عنيفاً على صورها، مؤكدة لمتابعيها أنها لو كانت هي من نشر صورها بالمايوه، لكان تم سبها على الملأ.

وأبدت سما المصري رغبتها في الحصول على جنسية أخرى، حتى تستطيع أن تنشر صورها بكل جرأة، مادام الجمهور يتقبل الأمر من قبل الفنانات غير المصريات مثل هيفاء وهبي، أو التي تكون والدتهن أجنبية مثل الفنانة نيللي كريم.

هيفاء وهبي من جلسة تصوير في حمام السباحة
وكانت نيللي كريم هي الأخرى نشرت في وقت سابق صورتها بالمايوه من الجونة في الغردقة، لتنهال عليها التعليقات الجارحة التي وجدت أن تصرفها جريء، بينما دافع عنها محبيها مؤكدين على أنها في الأساس راقصة بالية ووالدتها روسية لهذا فظهورها بملابس البحر أمراً عادياً.

وفي ذات السياق، عقبت سما المصري على صورة مايوه نيللي كريم، لتؤكد للجمهور أنها هي الأخرى ستنشر صورها بالمايوه أسوة بها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار