سمر دادغار تحتفل بزواجها من أوزجان دنيز بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
سمر دادغار تحتفل بزواجها من أوزجان دنيز بكلمات مؤثرة

أعلن نجما الدراما التركية أوزجان دنيز وسمر دادغار زواجهم، عبر نشر حسابهما على إنستغرام، واحتفلت فيه سمر بزواجها بكلمات مؤثرة.

أوزجان دنيز وسمر دادغار يحتفلان بزواجهما

وذكرت التقارير الصحفية في تركيا أن الزواج كان سرياً حيث تم بهدوء في منزل أوزكان في مدينة زكرياكوي وهو المنزل الذي عاشا فيه معاً قبل الزواج.

ونشر أوزجان على حسابه الشخصي بإنستغرام نفس الصورة التي نشرتها سمر واكتفى بوضع تعليق من القلوب الحمراء على الصورة.

بينما عادت سمر لمشاركة متابعيها بخبر زفافها بصورة أكثر وضوحاً من التي قبلها حيث نشرت صورة ملونة لها وهي ترتدي فستان الزفاف وعلقت على الصورة قائلة: "اخترتك وسأختارك مرارًا وتكرارًا بدون توقف، بلا شك أنا في دقات قلبك.. سأستمر في اختيارك وسأختارك في مائة عمر في أي نسخة من الواقع سأجدك زوجي".

سمر دادغار تحتفل بزواجها من أوزجان دنيز بكلمات مؤثرة

وأوضحت التقارير الصحفية أن والدة أوزكان "قدرية دنيز" لم تحضر زفاف نجلها لأنها كانت تعارض علاقته بسمر منذ بدايتها.

وتزوج أوزجان دنيز وسمر دادغار في 20 من شهر يناير الجاري، وأعلنا أنهم سوف يقضون شهر العسل في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وبالفعل شارك الزوجان مجموعة صور من شهر العسل، وظهرا خلال تواجدهم في أحد الفنادق الخمس نجوم في دبي وبدت عليهم السعادة بعد الزواج.

علاقة أوزجان دنيز وسمر دادغار 

تعمل سمر دادغار في مجال تصميم الأزياء، وهي إيرانية الجنسية، وتصغر عن زوجها أوزجان بـ21 عاماً، وشهدت علاقتهم الكثير من الخلافات والتوتر وهو السبب الرئيسي لعدم موافقة والدة أوزجان لعلاقتهم.

حيث انتشر في وقت سابق مقطع فيديو للثنائي وكانوا فيه على خلاف حاد وظهرت سمر وهي تتعدى على أوزجان بالضرب وتمزق ملابسه ووصل حد الخلاف بينهم إلى المحاكم حيث اتهمت سمر أوزجان بتعنيفها لكن المحكمة برأته من تلك التهمة.

وعاد الثنائي لعلاقتهم مرة أخرى حيث احتفل أوزجان خطيب النجمة المصرية أروى جودة سابقاً بعيد ميلاد سمر دادغار والتي أتمت عامها الثامن والعشرين في شهر يوليو الماضي وقدم لها قالب كيك مميز عبارة عن بيت باللون الأزرق وأمامه أميرة ديزني سيندرلا ويتقدم لها الفارس للزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار