نداء شرارة ترد بكلمات مؤثرة على المتنمرين عليها

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
نداء شرارة ترد بكلمات مؤثرة على المتنمرين عليها

ردت الفنانة نداء شرارة بقوة على الأشخاص الذين يتنمرون على شكلها حيث وصف أحدهم منخارها مثل "البتنجانة" وطالبها بعمل عملية تجميل لأنفها كي تبدو أجمل.

رد نداء شرارة على المتنمرين 

وردت نداء شرارة على هذا التنمر بمنشور على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وقالت: "أنا بشوف وجهي لطيف الحمدلله، كتير ببعتولي بس لو تعملي منخارك بتصيري أحلى، أو حتى تعليقات أنه أنتي فنانة لازم تعملي منخارك كتير بتتغيري، أخر تعليق وصلني منخارك زي البتنجانه، ضحكت".

وتابعت شرارة وقالت: "بعرف منخاري مش أحلى شي وفي زوايا لما يصورونني منها بحسها بتنصح وجهي، وبعرف إني مش دائما بعطي عمري، يمكن بعطي أوقات اكتر من عمري، وأكيد وجهي مش أحلى وجه بالعالم".

نداء شرارة ترد بكلمات مؤثرة على المتنمرين عليها

وأوضحت: بس أنا وجهي كله محبه، كله قبول، أنا عمري ما اطلعت على المراية ما قلت الحمد لله على كل شي، بحب حالي ومقتنعة إنه هاد نصيبي من الجمال".

وأكملت حديثها عن تجاهلها الاكتراث برأي الناس في مظهرها الخارجي وأن المهم أن يروا جمالها الداخلي، حيث قالت: "عمري ما اهتميت بكيف ممكن الناس تشوفني من برا، قد ما بهتم كيف رح يشوفونني من جو، الناس تشوفني حلوه لأني بشوف حالي حلوه، لانو الطيبة اللي بداخلي مزروعة بملامحي، وأنا راضية بشكلي الحمدلله، حبوا حالكم كيف ما كنت يا رب العالمين ما خلق شي مش حلو، حبيت أشارككم ما يدور في ذهني".

وتابعت تعليقها: "شكرا على كل الكلام الجميل والرائع قلبي كبر من كلامكم الجميل انتو على راسي من فوق الله يسعدكم جميعا ويرزقنا واياكم كل شي حلو بالدنيا".

إطلالة نداء شرارة 

تميزت إطلالة نداء شرارة عن باقي النجمات لأنها من الفنانات المحجبات منذ بدايتها في برنامج ذا فويس واستطاعت بفضل صوتها الجميل أن تفوز بجائزة ذا فويس في أول موسم شاركت فيه حيث كانت ضمن فريق شيرين عبد الوهاب، واستطاعت أن تثبت موهبتها دون أن يقف الحجاب في طريقها.

وتعتمد نداء شرارة في إطلالاتها على الأزياء الواسعة والمحتشمة والمكياج الخفيف الذي يعطيها مظهراً متألقاً وكثيراً ما يشيد المتابعين باختياراتها في الأزياء لأنها عادة ما تختار ما يناسبها ولا تتعمد إثارة الجدل من خلال الملابس.

وكان آخر الأعمال الفنية لنداء شرارة هو أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "أحب اسمي" وطرحت في 24 من شهر أغسطس الماضي على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وحققت الأغنية أكثر من 647 مشاهدة حتى الآن والأغنية  من كلمات إيهاب غيث، ألحان محمود أنور وتوزيع جان ماري رياشي وأليكساندر مساكيان.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار