باسم ياخور ينعي والده بكلمات مؤثرة وهذا موعد العزاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
باسم ياخور ينعي والده بكلمات مؤثرة وهذا موعد العزاء

أبكى الفنان باسم ياخور متابعيه، برسالة مؤثرة نعى بها والده الكاتب والصحفي السوري إبراهيم نخلة ياخور، الذي رحل عن عالمنا أمس الأربعاء 1 فبراير الجاري.

باسم ياخور ينعي والده

وكتب باسم ياخور رسالته عبر حسابه على إنستغرام، كاشفاً معاناة والده خلال الأيام الأخيرة من حياته، والتي عانى فيها من قسوة المرض.

وقال باسم ياخور في رسالته المؤثرة لنعي والده: "وداعاً أبي، رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة ما يعزي قلبي هو أننا تحدثنا كثيراً وأخبرتني أشياء لم تخبرني إياها أبدا عنك وعني ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلاً بصمت أبلغ من آلاف الكلمات تلمست شعرك ووجهك المتعب مراراً , ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة".

تابع باسم ياخور: "ما يعزي قلبي هو أننا اجتمعنا أنا وإخوتي بعد غيابات طويلة قربك ، وما واساني أيضا هو كم المحبة والاهتمام التي غمرنا بها الأصدقاء الطيبين والأشخاص الرائعين المحيطين بنا، لن أتذكرك إلا في أجمل صورك كما يليق بك، أنت اليوم في مكان أفضل بلا ألم ولا أوجاع روحك ترفرف في قلبي دائما وداعاً أبو البر كما كنا نخاطبك دوماً وداعا يا حبيبي".

باسم ياخور ينعي والده بكلمات مؤثرة وهذا موعد العزاء

ومن المقرر أن تتم الصلاة على جثمان والد باسم ياخور، في تمام الثالثة عصراً في كنيسة مار ميخائيل للروم الأرثوذكس في اللاذقية، بسوريا ثم يشيع الجثمان إلى مثواه الأخير في المقبرة القديمة الفاروس.

ويستقبل باسم ياخور العزاء في والده إبراهيم ياخور بعد صلاة الجنازة مباشرة وحتى الساعة السابعة مساء، بصالة المطران يوحنا منصور في حي الأميركان، وغدا الجمعة من الساعة 4 إلى 7، وأيضاً يومي الأحد والاثنين المقبلين من الساعة 5 إلى 8 في صالة كنيسة الصليب المقدس بالقصاع- دمشق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار