الفنانة كاريس بشار تنعي والدتها بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يناير 2022
الفنانة كاريس بشار تنعي والدتها بكلمات مؤثرة

أعلنت الفنانة السورية، كاريس بشار، عن وفاة والدتها يوم السبت 8 يناير/كانون الثاني الجاري، كما نعتها بكلمات مؤثرة للغاية، وجهت الفنانة السورية رسالة مبكية في وداعها.

ونشرت كاريس بشار ورقة النعي على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها بقولها: “مافي شي بهالدنية رح يعوضني عن فراقك.. الرحمة لروحك يا امي..”.

وقدم كذلك العديد من زملاء كاريس بشار في الوسط الفني العزاء لها في هذا المصاب الأليم.

الفنانة كاريس بشار تنعي والدتها بكلمات مؤثرة

كاريس بشار تنعي والدتها:

كاريس بشار نشرت عبر حسابها على "تويتر" تغريدة تودع فيها والدتها السيدة ملك العلاف التي توفيت مساء يوم الجمعة 7 يناير ومن المقرر أن تشيع جنازتها ظهر السبت 8 يناير من مسجد بدر الدين الحسني ثم سوف يوارى جثمانها الثرى في مقبرة باب الصغير في العاصمة السورية دمشق، كاريس بشار ودعت والدتها بكلمات مبكية في التغريدة التي قامت بنشرها مؤكدة على أنه لا يوجد شيء يمكن أن يعوضها على فراق والدتها، كما دعت لها بالرحمة والمغفرة فكتبت كاريس بشار: "ما في شيء بهالدنية رح يعوضني عن فراقك.. الرحمة لروحك يا أمي".

الفنانة كاريس بشار تنعي والدتها بكلمات مؤثرة

النجوم يقدمون التعازي للفنانة كاريس بشار:

كاريس بشار قدم لها التعازي العديد من نجوم الوسط الفني الذين سعوا لمواساتها والتخفيف عنها في هذه اللحظة الصعبة التي تمر بها حيث علقت الفنانة شكران مرتجى في تغريدة بعد وفاة والدة كاريس بشار فكتبت: "ياروحي العمر إلك الله يرحمها ويحسن إليها ويصبر قلبك تعازيي الحاره كاريس حبيبتي".

كما قدم التعازي كذلك الفنان قيس الشيخ نجيب فكتب: "العمر الك يا كاريس، الله يرحمها و يكون معكون ويصبركون".

وعلق الإعلامي نيشان على خبر وفاة والدة كاريس بشار فكتب: "أحرّ التّعازي لك. صبّرك الله على فقدها. رحمها الله".

كما قدمت النجمة سيرين عبدالنور التعزية وكتبت في تغريدة: "‏الله يغفرلها يرحمها وتكون نفسها بالسماء. الله يصبركن حبيبتي".

وكذلك فعل النجم تيم حسن وكتب عبر خاصية الستوريز على انستغرام: "أصدق التعازي كاريس رحم الله والدتك واسكنها فسيح جناته الله يصبركم البقاء لله".

بدورها غرّدت النجمة السورية أمل عرفة: “عزائي الحار لقلبك يا كاريس الغالية الله يرحم الوالدة ويعطيكي الصبر يارب”.

موعد ومكان عزاء والدة الفنانة كاريس بشار:

عزاء والدة الفنانة كاريس بشار من المقرر أن يقوم أيام السبت والأحد والاثنين بصالة الحسن في العاصمة السورية دمشق ومن المتوقع أن يشهد العزاء حضور كبير لنجوم الوسط الفني الذين سوف يقدمون التعازي لزميلتهم الفنانة كاريس بشار.

كاريس بشار النجمة السورية كان آخر ظهور لها في برنامج "بصراحة مع" الذي يعرض عبر شاشة mbc، وذلك بصحبة الفنان سلوم حداد، وتبادل كل منهما سؤال الآخر عن العديد من التفاصيل المهنية والشخصية، وبكت الفنانة السورية أثناء اللقاء وتحديدا عند حديثها عن كواليس مسلسل "مذكرات عائلة" الذي شاركت في بطولته مع سلوم عام 1998، حيث أوضحت أنها كانت تمر في تلك الفترة بأزمات ومشاكل أسرية، وهو الأمر الذي جعل والدها يغيب عن الأسرة، لافتة إلى أن تلك السنوات كانت من أقسى الفترات التي مرت عليها بحياتها.

والفنانة كاريس بشار، ممثلة سورية محترفة  مواليد  دمشق عام 1975م. بدأت مسيرة الفن بدخولها الفنون الشعبية لثلاث سنوات بعد أن تخصصت في مجال الإعلام علماً أنها كانت ترغب بدراسة علم النفس.

ودخلت النجمة كاريس بشار الفن عام 1992م وذلك بعدم موافقة والدها إلى أن أقنعته بذلك وأول عمل درامي لها كان ضمن مسلسل "العبابيد" و مسلسل "عيلة 6 نجوم" عام 96م.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار