سوزان نجم الدين تُصاب بالتهاب في الوجه بسبب مكياجها في مسلسل مربى العز

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
سوزان نجم الدين تُصاب بالتهاب في الوجه بسبب مكياجها في مسلسل مربى العز

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين تفاصيل مثيرة من كواليس مشاركتها في مسلسل مربى العز الذي عُرض في موسم رمضان الشهر الماضي، مؤكدةً أن العمل تطلب منها طاقة وجهد كبيرين.

إصابة سوزان نجم الدين بالتهاب في الوجه

ومن أبرز التفاصيل هي إصابتها بالتهاب حاد في الوجه بسبب مكياج شخصية جواهر التي قدمتها في المسلسل، حيث استخدمت أدوات ومنتجات تسببت في تورم والتهاب بشرتها.

وقالت في لقاء عبر "ET بالعربي: "كل يوم كنت بشد وجهي لأن عندي مراحل، لما أشيل اللزق كان الجلد ينسلخ، فوصلت لمرحلة إن جزء في الوجه أُصيب بالتهاب، فضلاً عن الألم المبرح".

أداء سوزان نجم الدين في مربى العز

وكانت سوزان نجم الدين قد تصدرت الترند بعد عرض حلقات مسلسل مربى العز، حيث أشاد الجمهور بأنها قدمت الدور بمستوى فني احترافي.

سوزان نجم الدين في شخصية جواهر

واستطاعت أن تجذب أنظار الجمهور في الوطن العربي، لدرجة أن نقيب الفنانين السوريين محسن غازي أعلن أنه لم يشاهد الأعمال الفنية في رمضان بسبب جدول أعماله المزدحم، إلا أنه اعترف بأن المسلسل حقق نجاحاً كبيراً بين الجمهور.

أحداث مسلسل مربى العز

مسلسل مربى العز تدور أحداثه حول شخصية جواهر التي تبث الفتنة بين ثلاث حارات، حيث تحاول في كل مرة أن تستعيد أملاك وهيبة والدها بعد سجنه، وتعرضها للتنمر والنبذ هي وأشقائها.

ويضم العمل نخبة كبيرة من النجوم، أبرزهم سوزان نجم الدين، أمل عرفة، محمود نصر، نادين خوري، خالد القيش، حسن خليل، نادين تحسين بيك، وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار