جدل بين سوزان نجم الدين وكاريس بشار بسبب دور في مسلسل "كسر عظم"

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 08 مايو 2022
جدل بين سوزان نجم الدين وكاريس بشار بسبب دور في مسلسل "كسر عظم"

صرحت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن الجدل الواسع بسبب دور اعتذرت عنه مسبقاً وكان مكتوب لها ولكن  بسبب انشغالها بأعمال أخرى لم تقوم به، واعطى لفنانة أخرى، وقالت نجم الدين أن كل فنان له بصمته وطريقته الخاصة بالعمل، وأشارت أنها اعتذرت عن أعمال أخرى غير دور "عبله" الذي أخذته الفنانة السورية كاريس بشار في مسلسل" كسر عظم".

وخلال لقاء للنجمة السورية مع ET بالعربية صرحت "أنا ما بندم على شي وبآمن بالنصيب"وقالت "أنا لو بدي أحكي عن الأدوار اللي اعتذرت عنها ما بخلص، والمهم بالأخير على مين يرسى الدور" وجاء حديث سوزان هذا خلال حلولها ضيفة على برنامج "تفاعلكم" الذي يعرض عبر شاشة "العربية"، إذ اكدت انها اعتذرت عن اكثر من عمل خلال الموسم الرمضاني الحالي ومن بينهم مسلسل "كسر عضم".

وأضافت "طبعا كسر عضم عمل عظيم وتحية لمخرجته رشا شربتجي وكل العاملين فيه، واعتذرت عن المشاركة فيه كوني كنت مرتبطة بتصوير عمل في بيروت"، وقدمت شكر كبير  إلى الجهد المبذول من فريق العمل وطاقم التصوير، وتفتخر بالنجاح الذين أوصله الممثلين للجماهير وعكس جزء من الواقع الذي يعيشه الشعب السوري.

ولفتت كاريس بشار إلى أنها لم تكن تعلم أن الفنانة سوزان نجم الدين مرشحة لتجسيد شخصية “عبلة”، ولا تجد أي مانع من تجسيد شخصية لم تكن تملكها منذ البداية، ووصفت نجم الدين بالفنانة “الموهوبة والرائعة”، ولو جسدت هذا الدور لكانت قدمته بشكل مختلف، وهذا ما توافق مع حديث نجم الدين بقولها أن لكل فنان طريقته وبصمته بالعمل وكل منا موهوب بعمله.

وكشفت بشار أنها قبلت عددًا من الأعمال التي لم تكن الخيار الأول فيها، ومن بين هذه الأعمال نقاط فاصلة في مسيرتها الفنية، مثل مسلسل “ليالي الصالحية” الذي رفضه قبلها 3 فنانين، و كانت الخيار الرابع، وكان من أجمل الأعمال التي قامت بها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار