مودل روز تفاجئ متابعيها بدون مكياج أو فلتر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
مودل روز تفاجئ متابعيها بدون مكياج أو فلتر

في العادة تكتمل إطلالة المشاهير بوضع مساحيق التجميل حتى تظهر ملامحهم بشكل أجمل، وكثيراً ما تستخدم النجمات الفلاتر الإلكترونية على الوجه أثناء تصوير الفيديو أو البث مباشر الأمر الذي يجعل المتابعين يحفظون ملامحهم بهذا الشكل ولا يتوقعون حدوث تغيير.

مودل روز بدون مكياج

وفاجأت مودل روز عارضة الأزياء السعودية جمهورها بعدما شاركت صورة بدون مكياج أو فلتر حيث ظهرت على طبيعتها.

وبسبب ذلك تعرضت روز للعديد من الانتقادات الواسعة من قبل المتابعين بعدما ظهرت بدون مكياج، حيث تفاجئ الجمهور بملامحها ولون بشرتها اللذين اختلفا تماماً عما اعتادوا عليه.

حيث نشرت مودل روز عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إعلان عن أحد مراكز التجميل في السعودية وتطلب الأمر ظهورها في الفيديو بدون مكياج.

وتفاجأ المتابعون بملامح متغيرة حيث ظهرت ببشرة خمرية داكنة،  وشفاه منتفخة كذلك ظهرت على بشرتها عيوب بارزة في الوجه وهو ما أظهر استخدامها الفلتر في سناب شات كي تخفي تلك العيوب وتعطيها بشرة وردية.

مودل روز تفاجئ متابعيها بدون مكياج أو فلتر

مودل روز تتحدث عن الانكسار

وقبل ساعات قليلة نشرت مودل روز مقطع فيديو خاص بأحد المشاهير وتحدث عن الانكسار ووجهت روز من خلاله رسالة واضحة لمتابعتها، حيث ألمحت لأزمتها الأخيرة مع طليقها، حيث تصدر خبر انفصالها مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد الكشف عن تفاصيل مفاجئة من قبل طليقها كانت السبب في الانفصال.

وفهم المتابعون من مقطع الفيديو أنها تلمح أن الله أراد منعها من الإكمال مع زوجها، وتحدث مقطع الفيديو عن طريقة التعامل عندما يتعرض الشخص الانكسار وكيف يعوضه الله بعد ذلك خيراً.

حيث نشرت مودل روز مقطع الفيديو وعلقت عليه قائلة: "تعلمت إن كل ما يوقف ربي شيء أو ما يعطيني الشيء اللي أرغب فيه أقول لعلها خيره تعودوا أنكم ترضون بقضاء الله لأن خطط الله أفضل من خططك بكثير ومستحيل ربي يأخذ منك خير ويعوضك بشر بالعكس هيبعد عنك الشر ويعطيك الخير".

وتفاعل معها الجمهور وأكدوا على كلامها من الناحية الدينية وعبروا عن اقتناعهم بوجهة نظرها، بينما رأى البعض الآخر أن الهدف من ذلك المنشور هو لفت الأنظار لأنها دائما ما تبحث عن جذب المشاهدين.

حيث كانت إطلالات مودل روز من أكثر الأمور التي تثير الجدل بسبب اختيار أزيائها التي لا تتناسب عادات وتقاليد المملكة العربية السعودية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار