ماغي بو غصن ودانييلا رحمة تحسمان جدل خلافهما في كواليس مسلسل الموت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
ماغي بو غصن ودانييلا رحمة تحسمان جدل خلافهما في كواليس  مسلسل الموت

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار يفيد بوجود خلافاً كبيراً بين النجمتين اللبنانيتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة في كواليس تصويرهما الجزء الثاني من مسلسل للموت، وهو ما دفعهما للردّ ووضع حدّ للأخبار المنتشرة عن علاقتهما والتي قد تؤثر سلباً في العمل.

ماغي بو غصن تبدأ بتوضيح حقيقة الخلاف

وقررت النجمة ماغي بوغصن توضيح الأمر من خلال تغريدة عبر صفحتها الخاصة بموقع تويتر كتبت فيها: "إنتوا ناقلين الخبر مش غلطتكن، نقلتوا من موقع محترم للأسف وقع ضحية مصدر حقود وتافه، دانييلا صديقتي وشريكتي وحبيبة قلبي ونجاحنا رح يبقى مستمر والتصوير رائع مع أحلى فريق".

دانييلا رحمة ترد على ماغي بو غصن

بدورها، ردت دانييلا رحمة على تغريدة ماغي بوغصن بتغريدة أخرى كتبت فيها: "في ناس هدفها تخلق مشاكل، والموضوع ما بيستاهل حتى الرد، ماغي إنتي أكتر من صديقة وشريكة وعلاقتنا أرقى من أفكار بعض المصادر اللي بدها تشوّش علينا،  عم نصوّر ومبسوطين ومحمّسين لرمضان ويا رب خير".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع التغريدتين، وعبّر الكثير منهم عن سعادته بأن يكون الخبر مجرد شائعة، متمنين للنجمتين النجاح في الجزء الثاني من المسلسل المنتظر عرضه خلال السباق الرمضاني لهذا العام.

جدير بالذكر أن مسلسل الموت هو لبناني سوري مشترك درامي عرض الجزء الأول منه في رمضان 2021.

تدور أحداثه حول شابتين ريم وسحر، نشأتا في ظروف صعبة جراء تشردهما وعدم وجود عائلة لأي منهما ريم واسمها الأصلي وجدان وسحر الشابة التي تعرضت للاغتصاب من والدها تعيش كل منهما في الميتم وتهربان منه للتخلص من الفقر والماضي وتقومان بالاحتيال على الرجال الأثرياء من أجل المال والثروة لحين زواجها من هادي الشاب الثري وتبدأ بعدها الأحداث والصراعات.

“للموت”، مسلسل يلفت الأنظار إلى إخراج مميز يقدّم صورة مشبعة بالإيحاء النفسي وشاعرية الصورة، بالإضافة إلى حوار مكتوب بعناية وواقعية لا تظهر كثيرًا في الأعمال المشتركة التي اتجه جزء كبير منها خلال السنوات الماضية لرسم عالم موازٍ لا يتقاطع مع قضايا وهواجس السواد الأعظم من الجمهور.

للموت مسلسل مكون من 30 حلقة أخرجها فيليب أسمر، وكتبها كل من ندين جابر وبلال شحادات في شراكة متواصلة بعد مسلسل “٢٠٢٠” الذي أنتجته شركة “الصباح” عام ٢٠١٩، وعُرض في الموسم الرمضاني الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار