شيرين عبد الوهاب تفجر مفاجأة بعد حلاقة شعرها: حاولت الانتحار

  • تاريخ النشر: السبت، 11 ديسمبر 2021
شيرين عبد الوهاب تفجر مفاجأة بعد حلاقة شعرها: حاولت الانتحار

فجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجآت جديدة حول تفاصيل علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب التي انتهت بالطلاق بعد 4 سنوات من الزواج مشيرة إلى أنها لجأت إلى حلاقة شعرها بسبب الأذى النفسي الذي تعرضت له بعد أن وصل الأمر إلى محاولة الانتحار.

شيرين عبد الوهاب تكشف محاولتها الانتحار

وخلال لقاء مع الإعلامية نضال الأحمدية، قالت شيرين عبد الوهاب إنها حاولت إنهاء حياتها بسبب ما مرت به خلال الفترة الماضية معلقة: "أنا عملت كل حاجة ممكن تخليني أموت".

ويبدو أن الحوار الصوتي الذي أجرته نضال الأحمدية مع شيرين عبد الوهاب كان قبل ان تظهر حليقة الرأس في حفل الإمارات خاصة بعد أن وجهت لها سؤالاً قائلة: "هتطلعي على الجمهور في حفل الامارات زي ما أنا بشوفك".

وردت شيرين عبد الوهاب قائلة: "دي مقدرة ولو قدرت أطلع للجمهور كدا في أي وقت أعرفي أني خفيت ".

ووجهت لها نضال الأحمدية سؤالاً قائلة: "لم تنتحري إيماناً"، إلا أن الرد جاء غير متوقعاً: "مين قالك إني مجربتش، ربنا ساترها معايا لحد دلوقتي لكن أنا عملت كل حاجة تخليني أموت متسألنيش أزاي والله العظيم ربنا لسة مش عايزني دلوقتي".

وتساءلت نضال الأحمدية قائلة: "حسام هيفهم اللي بتقوليه؟"، وردت شيرين عبد الوهاب: "انتي بتجمعي معاناتي كلها في شخص واحد، انتي قلبك لسة على الشخص ده، أنا قلبي على الأم اللي عايزة تربي بناتها اللي عايزة تفضل مع الناس اللي بتحبها وكفاية ذل، ده أنا ذليت الجمهور ولو كنت معبودة الجماهير ميحقليش أعمل كده".

وأوضحت أنها الآن تحاول أن تتعافى نفسيا من الآثار السلبية خلال فترة زواجها بحسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب تكشف سبب عدم إنجابها مجدداً

وشددت على أن العودة لزوجها السابق حسام حبيب أمر مستحيل ويحتاج إلى معجزة من الله، بحد تعبيرها، قائلة: "أنا عايزة راجل مش ولد ابن أمه، حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة، كنت في علاقتي مع حسام ماما وأنا زهقت من دور ماما عايزة أبقى سندريلا، وهو مستهتر مش عارف يعني إيه ست عايزة تدفن نفسها جنبه".

وحول رغبتها في تكبير عائلتها والإنجاب مجدداً، كشفت شيرين عبد الوهاب أنها كانت ترغب في ذلك إلا ان حسام حبيب تسبب في فشل الأمر.

وقالت: "حاولت أعمل مشروع وهو فشله، كنت أرغب أجمد بويضات وهذا يحتاج لإجراءات كانت صعبة عليا جداً، وكان لازم أشيل بويضاتي لوحديهم لكنه أصر أنه يشيلها بالأجنة بتوعه لكن أنا مش عايزة أخلف منه كل تعبي راح علشان حد مستهتر ومش عارف يعني ايه ست تظبط نفسها أنها هتموت وتدفن في نفس المكان اللي هيدفن فيه".

شيرين تكشف سبب حلق شعرها

وقالت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: "ليه ميكونش لوك جديد؟ ليه ميكونش تغيير؟ ليه ميكونش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب". .

وأضافت: "ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص برئ وظلمتوني، أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليه يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكون وا ظالمين"

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب أحييت حفلا غنائيا في مدينة أبو ظبي وهو الأول لها منذ إعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب.

وفاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها بظهورها هي حليقة الشعر! ووجهت تحدي للنجمة أصالة على المسرح قائلة: "أتحدى أصالة مش هتقدر تعمل كدة"، وأشارت إلى رأسها.

شيرين توجه رسالة جديدة لجمهورها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة شيرين عبدالوهاب، حرصت خلال على طمأنة جمهورها على حالتها، بعد انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب

وقالت شيرين في الفيديو المتداول: "أنا جامدة متخافوش عليا، جامدة بيكم، بحبكم ليا، يا عمري يا حياتي، بموت فيكو، أنا بحبكم أوى، أنتم كل حاجة ليا في الدنيا دى، أنا عندى أمى وبناتى وأنتم، ربنا يخليكم ليا".

انفصال شيرين وحسام حبيب

في وقت سابق، أصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بياناً تعلن فيه انفصالها رسمياً عن زوجها المطرب

، وجاء البيان كالتالي: «في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية».

تابع البيان: «وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكنّ كل الاحترام لحسام حبيب»

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار